المحتوى الرئيسى

غنام تكرم أعضاء لجنة الصحة والسلامة العامة وتشيد بجهودهم

06/19 14:49

رام الله-دنيا الوطن-سامر تيم

كرّمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم، لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة للمحافظة تقديرا لجهودها المتميزة في الحفاظ على صحة المواطن الفلسطيني.

وقالت غنام في بداية التكريم أن أعضاء اللجنة هم الفاعلين الحقيقيين والجنود المجهولين اللذين يوصلون الليل بالنهار لكي يحيا أبناء شعبنا ضمن بيئة صحية وسليمة بكافة تفاصيلها.

وشددت غنام أن لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة رام الله والبيرة تتحمل أعباءا كبيرة نتيجة خصوصية المحافظة من ناحية كم الوافدين الكبير واختلاف الثقافات بالإضافة إلى عدد المنشئات الصناعية والتجارية والسياحية الضخم، مشيرة أن إصرار هذه اللجنة وانتماء أعضاءها وجهودهم الجبارة كأسرة متكاملة وموحدة تشكل نموذجا يحتذى به.

ووجهت غنام تحياتها الخاصة لموظف بلدية البيرة عزام الكسواني والذي اعتدي عليه مؤخرا أثناء قيامه بعمله، مؤكدة أن الإعتداء عليه هو اعتداء على القانون والأخلاق الحميدة التي تميز شعبنا، مبينة أنها ستتابع الموضوع بشكل شخصي لحين تطبيق القانون ونيل المعتدين عقوبتهم ضمن قضاءنا الفلسطيني العادل.

وشددت غنام أن المحافظة ستتحيز دائما لقيم العدالة ومنظومة الأخلاق، وستواصل عملها الدؤوب لحماية أمن المواطن وسلامته لتكون رام الله والبيرة نموذجا حقيقيا لحالة التآخي والتعاضض التي تجمع كافة ابناء المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام في كنف قيادتنا الشرعية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن للوصول إلى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

يذكر أن اللجنة تتكون من البلديات، مديرية العمل، الصحة ، الإقتصاد الوطني،  الزراعة، جودة البيئة، الضابطة الجمركية، الدفاع المدني والشرطة السياحية.

وقد حققت اللجنة وبإشراف المحافظ انجازات متميزة خلال الفترة الأخيرة، منها معالجة قضية الشيفارو المسرطن المستخدم في بعض المخابز، اتلاف مجموعة من البضائع المهربة و المنقولة بشكل غير صحي، ضبط مجمع بيع الخضار والفواكه المركزي من خلال الإشراف على الجودة والمعايير المتبعة، مباشرة العمل على الزيارات الدورية للمسابح للتأكد من ملائمتها لأبنائنا بالإضافة إلى الجولات اليومية الإعتيادية والهادفة لضمان الإلتزام بالمواصفات والمقاييس الفلسطينية في كافة المنتجات والخدمات المقدمة. 


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل