المحتوى الرئيسى

عقد ويلي أزمة هلالية جديدة ورادوي قد يستمر مع الزعيم

06/19 14:44

فشلت إدارة نادي الهلال في تسويق الدولي السويدي كريستيان ويلهامسون ليقترب اللاعب من الاستمرار مع الزعيم الموسم المقبل على عكس رغبة صناع القرار في النادي الذين يرغبون في بيعه.

ويحصل ويلهامسون على راتب شهري يبلغ 200 ألف يورو ليصبح اللاعب الأغلى على الإطلاق في المملكة، وهو المبلغ الذي يثير استياء العديد داخل أروقة البيت الهلالي رغم أنه لاعب مؤثر بالفريق وساهم بشكل فعال في الحصول على بطولة دوري زين السعودي للمحترفين وكأس ولي العهد.

وحاولت إدارة الهلال تسويق اللاعب في قطر إلا أن محاولاتها باءت بالفشل لارتفاع القيمة المادية للاعب الذي انضم للهلال مقابل 8.7 مليون يورو في أغسطس 2008، وقامت الإدارة بتجديد عقد اللاعب لينتهي بنهاية موسم 2012.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين أشار الدولي الروماني ميريل رادوي إلى أنه قد يتجاهل العرض المقدم من العين الإماراتي لضمه مقابل 5 ملايين يورو ويبقى في صفوف الهلال للموسم الرابع على التوالي.

وتلقى الهلال 4 عروض لضم رادوي أبرزها من ناديي العين الإماراتي والغرافة القطري، إلا أن تصريحات اللاعب أعطت مزيد من الأمل لجماهير الهلال، حيث يعد اللاعب من أهم ركائز الوسط المدافع في الفريق، ويتضح تأثير اللاعب على أداء الفريق حال غيابه عن أي مباراة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن راتب اللاعب سيزيد من 1.2 إلى 1.7 مليون يورو سنويا، وهو ما قد يدفعه للبقاء لموسم آخر كونه قام بتجديد عقده مؤخرا حتى نهاية موسم 2013.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل