المحتوى الرئيسى
alaan TV

الأهلي يسرح مارسينهو ونيكولا ويفاوض تفاريس

06/19 14:44

قررت إدارة النادي الأهلي إنهاء عقد المدافع الدولي الصربي نيكولا بيتكوفيتش ولاعب الوسط البرازيلي مارسينهو دا سيلفا مكتفية بالمدة التي قضاها كل منهما مع النادي على أن يتم فتح ملف اللاعبين الأجانب عقب نهاية الموسم.

وسيعود نيكولا بيتكوفيتش لناديه إينتراخت فرانكفورت الألماني حيث انضم للأهلي على سبيل الإعارة بناء على رغبة مواطنه ميلوفان راييفيتش المدير الفني السابق للفريق والذي رحل لتدريب منتخب قطر، إلا أن اللاعب لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار مع الفريق نظرا لكثرة إصاباته.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة الأهلي ستبدأ سعيها لضم البرازيلي مارسيللو تفاريس مدافع الشباب رغم تأكيدات الأخير على أن تفاريس سيكون الأجنبي الوحيد الباقي مع الفريق للموسم المقبل بعد إنهاء عقد كماتشو والغيني الحسن كيتا وانتهاء إعارة الكويتي مساعد ندا.

من ناحية أخرى أكد عبد الرحيم الجيزاوي مهاجم الفريق أن في طريقه للرحيل عن النادي الموسم المقبل بعد تلقيه أكثر من عرض من أندية محلية وخارجية، محملا الصربي راييفيتش المدير الفني السابق مسئولية تراجع مستواه.

كما قررت الإدارة الخصم من راتب الدولي العماني عماد الحوسني مهاجم الفريق بعد تلقيه بطاقة صفراء خلال لقاء الوحدة بسبب خلع قميصه احتفالا بتسجيل هدف التعادل، وهو ما يعرضه للإيقاف في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين حال تلقيه بطاقة ثانية في لقاء الإياب ونجاح الأهلي في التأهل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل