المحتوى الرئيسى

خالد الغامدي إلى النصر عبر البوابة السويسرية

06/19 14:44

توصل نادي النصر لاتفاق لضم الدولي السعودي خالد الغامدي ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي القادسية والذي تعاقد مؤخرا مع فريق إف سي ويل السويسري في صفقة انتقال حر.

ولعب الغامدي كهاو في صفوف القادسية وهو ما مكنه من السفر إلى سويسرا والتعاقد مع إف سي ويل أحد أندية الدرجة الثانية، واقترب اللاعب من العودة للملكة لاعبا في صفوف نادي النصر اعتبارا من الموسم المقبل.

وكان اللاعب قريبا من توقيع عقد احترافي مع القادسية إلا أن الخلاف على المقابل المادي عجل بهروب اللاعب إلى سويسرا دون موافقة ناديه باعتباره لاعبا هاويا.

ومن المقرر أن تعقد إدارة النصر مؤتمرا صحفيا تعلن فيها عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب رسميا في غضون أسبوع، بعد أن نجحت تجربة الكوبري السويسري في استقطاب أحد أهم المواهب الشابة في الملاعب السعودية.

وكان عبد الخالق برناوي نجم الوحدة قد سبق اللاعب في الخروج من المملكة بنفس الطريقة وانضم لصفوف مافرا البرتغالي، وقد يعود اللاعب إلى المملكة أيضا بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة ناديي الاتحاد والهلال في ضمه.

يذكر أن خالد الغامدي قدم أداء راقيا مع القادسية الموسم المنقضي وهو ما رشحه لتمثيل الأخضر في بطولتي كأس الخليج الـ 20 التي استضافتها اليمن في ديسمبر الماضي، كما شارك في كأس أمم آسيا 2011 في قطر والتي ودع الأخضر منافساتها من الدور الأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل