المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور: أقبح سيارة رولزرويس فانتوم بالعالم في بريطانيا

06/19 14:39

دومًا ما كان مشهد حضور العميل إلى صالات عرض رولزرويس، لاختيار سيارته الجديدة يحيرني، فبإتاحة الشركة لإمكانية اختيار أي لون في الطبيعة لسيارتهم، حسب رضا العميل، وكم الاختيارات والتعديلات التي يمكن أن تجريها الشركة على السيارة، تلبية لرغبات العميل، يجعل مهمة بناء أفضل رولزرويس فانتوم مهمة تكاد تكون مستحيلة.

ولكن يبدو أن صديقنا "آلان" من بريطانيا، قد أراد أن يضع حدًا لتلك الحيرة، باختياره لتجهيز فريد من نوعه لسيارته الرولزرويس فانتوم، يجمع بين جميع الخيارات المتاحة، كي لا يفقد أية ألوان جذابة أو تجهيزات قد يتضح فيما بعد أنها كانت مهمة، وليحصل  على تلك النسخة الخاصة، عليه بالطبع أن يتجه إلى أحد مكاتب التعديل الكبيرة، لرفض الشركة تنفيذ السيارة بهذا الشكل على أية حال.

فقد اتجه "آلان" إلى صديقه بابلو رابيلا، مصمم الجواهر الشهير ببريطانيا، وطلب منه تنفيذ مشروعه الخاص على الأوراق، ومن ثم استعان الاثنان بمكتب تعديلات باسم SuperVettura لينفذ تلك التصميمات، وتخرج الرولزرويس الفانتوم الأكثر غرابة على الإطلاق، والتي لن تصفها إلا الصور التالية لها.

يُذكر أن "آلان" مالك السيارة، يمتلك مجموعة كبيرة من سيارات الأداء الفائق، مثل لامبورجينى مورسيلاجو LP640 رودستر وباجانى زوندا F رودستر وسبايكر C8 سبايدر، حتى الآن تعمل شركة التعديل على السيارة منذ سبعة أشهر، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها قريبًا.

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل