المحتوى الرئيسى

المنيا.. إخوان بني مزار يعلنون قائمة انتخابات المعلمين

06/19 14:13

المنيا- علاء عبد رب النبي:

أعلن الإخوان المسلمون في مركز بني مزار بمحافظة المنيا، خوض انتخابات نقابة المعلمين المقررة في 9 يوليو المقبل، تحت قائمة "الإصلاح والتغيير" التي تضم 16 معلمًا بكل التخصصات والمستويات الإدارية.

 

تضم القائمة كلاًّ من: محمد محمود أحمد "الثانوية بنين- نقيبًا"، عادل عبد المعز، أحمد زكريا مرسى، محمد أحمد وني، بكري محمد إبراهيم الغرياني، إيهاب فاروق محمد، صلاح محمود علي، عبد الباسط أحمد محمد، محمد مندي حافظ، السيد موسى السيد، محسن محمود محمد، محمد عبد العظيم، حمادة خلف الله، جمال عاشور عبد العزيز، أحمد عوض علي، رشا أحمد محمود.

 

وتضمن برنامج القائمة عدة وسائل للنهوض بالمعلم والعملية التعليمية على مختلف الجوانب، ففي الجانب الاجتماعي تطمح القائمة إلى تنظيم مشروعات خدمية ملموسة الأثر كالتكافل الاجتماعي، وتكريم المحالين إلى المعاش، والتعاقد مع المستشفيات الخاصة والصيدليات والأطباء المتميزين.

 

وعلى الجانب الإداري والمهني أكد البرنامج ضرورة التزام المعلم بواجبات المهنة، مع تنظيم دورات تدريبية وبرامج لدعم الموهوبين، وأن يكون للنقابة دور في تطوير المناهج ووضع السياسات التعليمية.

 

أما على الجانب المادي فتسعى القائمة إلى رفع مكافأة الامتحانات تدريجيًّا إلى 500 يوم ورفع نسبة المكافأة إلى 8% لليوم الواحد في امتحانات النقل، ورفع مكافأة الامتحانات العامة إلى 10% من أساس المرتب، وغيرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل