المحتوى الرئيسى

روي .. يفجر خلافات بين جوزيه ولجنة الكرة بالأهلي بسبب المهاجم الجديد

06/19 14:08

 

كتب -  خالد حسين :

 

نشبت بعض الخلافات بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي ولجنة الكرة بالنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس، بسبب التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد الذي طلب الخواجة ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.

وعلمت ” البديل ” أن جوزيه طالب خلال الاجتماع التعاقد مع مهاجم برازيلي الجنسية يلعب في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، بعدما تم ترشيحه عن طريق نجله ” روي ” الذي يعمل وكيلا للاعبين وهو ما رفضته لجنة الكرة بشكل قاطع.

وجاء رفض لجنة الكرة لفكرة التفاوض حول ضم هذا المهاجم، بسبب عدم طرح اسمه ضمن قائمة المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء علي مدار الفترة الماضية التي شهدت ترشيح العديد من المهاجمين الأفارقة الذين طلب جوزيه العاقد مع أحدهم ، مما يلمح الي إمكانية وجود نوع من المجاملات والسمسرة في تلك الصفقة من جانب الخواجة البرتغالي ونجله علي حساب مصلحة النادي ، بالإضافة الي فشل تجربة المهاجم البرازيلي الذي تعاقد معه الأهلي خلال فترة تولي جوزيه الأولي لتدريب الأهلي، علي عكس الصفقات الأفريقية التي تحقق نجاحا كبيرا وعلي رأسهم الأنجولي ممادو فلافيو.

ولم تستقر لجنة الكرة حتي الأن علي المهاجم الجديد الذي سيتم التعاقد معه للدخول في مفاوضات مع أكثر من لاعب لضمه خلال الأيام القادمة.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل