المحتوى الرئيسى

تامر حسني: سأطرح ألبومي.. فالناس بحاجة لصوتي

06/19 13:53

بالرغم من عدم استقرار الأوضاع في مصر، إلا ان الفنان تامر حسني قرر طرح ألبومه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة وعندما سئل عن السبب قال معللا "بأنه شعر ان الناس بحاجة لسماع صوته".

ففي حوار له أكد الفنان تامر حسني انه رغم كل الظروف التي تمر بها البلاد، إلا فضل طرح ألبومه الآن غير مكترث بمبيعات ألبومه التي قد تتأثر بسبب سوء التوقيت، قائلا ان الناس بحاجة إلى كل ما هو جديد ويرفه عنهم.

وقال تامر: "تغاضيت عن تلك الظروف بعدما وجدت أن هناك تلهفا من جمهوري لسماع أغنيات جديدة لي، ولمست أن الناس تحتاج لسماع صوتي بعد تسريب أغنية (ولا تسوى الدنيا)".

وأوضح تامر انه حزن بسبب تسريب الأغنية إلى انه سرعان ما انقلب حزنه لسعادة بعدما وجد ان عدد مرات تحميلها اقترب من المليون.

وعندما سئل عن رأيه بالمطربين الذين لم يتحدثوا اثناء الثورة قال: "المطربون الذين آثروا الابتعاد عن الساحة لحين استقرار الأحوال هم أدرى الناس بشؤونهم، وهذا لا يعني أنهم مخطئون أو أساءوا التقدير".

يذكر أنه قد بدأ مؤخرا عرض إعلان مسلسل تامر حسني الأول "آدم" والذي يشاركه في بطولته كل من مي عز الدين ودرة وأحمد زاهر وماجد المصري، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد سامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل