المحتوى الرئيسى

"ميدتاب" تعد خطة استثمارية جديدة لزيادة السعات التخزينية

06/19 13:21

كشف الدكتور محمود بدران، رئيس مجلس إدارة شركة ﺍﻟﺸﺭﻕ ﺍﻷﻭﺴﻁ ﻟﻠﺼﻬﺎريج وخطﻭﻁ ﺃﻨﺎﺒﻴﺏ ﺍﻟﺒﺘﺭﻭل "ﻤﻴﺩﺘﺎﺏ"، عن خطة توسعية جديدة للشركة تستهدف ضخ استثمارات لزيادة عدد الصهاريج التخزينية، لافتا إلى تكليف إحدى الشركات العالمية لدراسة تلك التوسعات وتكلفتها المبدئية.

وقال بدران إن شركته تقوم بتأجير الصهاريج الخاصة بها إلى شركة ميدور لتخزين المنتجات البترولية المكررة، والزيت الخام، مضيفا أن شركته تستهدف من خلال خططتها التوسعية الجديدة مضاعفة السعات التخزينية من المواد البترولية.

وحول إرسال عدد من العاملين بالشركة لاستغاثة بوزير البترول المهندس عبدالله غراب للتدخل لتعيينهم أكد بدران أن كافة العاملين من غير المثبتين يحصلون على كافة حقوقهم، وتم تعيينهم بعقود مؤقتة وتم التأمين عليهم، كما يتم مساواتهم بالعمالة المثبتة، لافتا إلى أن أغلب المطالبين بالتثبيت من السائقين، ولائحة الشركة لا تستوعب أعدادا إضافية من العمالة.

وقال رئيس شركة الشرق الأوسط للصهاريج إن كافة العاملين من غير المثبتين يتقاضون حصتهم فى الأرباح، وكافة المكافآت، وهناك مساواة فى العلاج الطبى سواء للفرد أو الأسرة، حيث يحصلون على كافة حقوقهم.

كان عدد من العاملين فى القطاعات الخدمية بالشركة قد أكدوا أنهم يعملون بالشركة منذ 6 سنوات بنظام العمالة اليومية ويتقاضون راتبا يوميا يتراوح بين 18 و20 جنيهاً.

Comments

عاجل