المحتوى الرئيسى

هاني رمزي:الفوز على السودان خطوة هامة على طريق التأهل للأولمبياد

06/19 13:21

أعرب «هاني رمزي» المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن سعادته بتأهل مصر لدور الثمانية «دور المجموعات» من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، وذلك عقب تغلبه على نظيره السوداني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب استاد المكس بالإسكندرية فى إياب دور الـ16 من التصفيات .

وأشاد رمزى بأداء لاعبي المنتخب خاصة في شوط المباراة الثاني، مشيراً إلى نجاح لاعبيه في تطبيق تعليمات الجهاز الفني من خلال الالتزام الخططي، المتمثل في الارتداد السريع من الحالة الدفاعية إلى الهجومية والعكس، فضلا عن الالتزام بالرقابة اللصيقة لمفاتيح لعب المنتخب السوداني الذي يمتلك العديد من الحلول المتمثلة في قدرة لاعبيه على الاختراق من العمق .

وأشار إلى أن نزول «أحمد حمودي» في شوط المباراة الثاني أحدث الفارق لصالح المنتخب الوطني فيما يتعلق بالنواحي الهجومية، كما كان له أثر إيجابي في إيقاف وتحجيم مدافعي المنتخب السوداني، وحال دون تقدمهم لخلق كثافة هجومية تساند في الهجمات العكسية .

وقال رمزى «لقد نجحنا في استغلال حالة الاندفاع الهجومي للمنتخب السوادني في إضافة الهدف الثانى وتحقيق الفوز».

ومن جانبه، حرص «سمير زاهر» رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على تقديم التهنئة للجهاز الفني، واللاعبين بعد أن توجه إلى غرفة ملابس الفريق عقب انتهاء المباراة.

وأشاد زاهر بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال اللقاء، ووعدهم بصرف مكافأة الفوز والتأهل لدور المجموعات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل