المحتوى الرئيسى

كابيلو ودونغا وهيدنيك ضمن قائمة المرشحين لتدريب إنترميلان الإيطالي

06/19 13:13

دبي - العربية.نت

أعلن ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الايطالي أن إدارة ناديه ستعين مدربا جديدا للفريق في موعد أقصاه "الاسبوع المقبل"، بدلا من البرازيلي ليوناردو الذي أصبح قريبا من استلام مهام الادارة الرياضية في باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال موراتي: "سنعمل كثيرا في نهاية الاسبوع. سنقوم بتقييم جميع الاحتمالات"، وذلك وفقاً لـ"فرانس برس".

ونظرا لاعتذار الارجنتيني مارسيلو بييلسا، مدرب تشيلي السابق، "لأسباب شخصية وعائلية" على حد قول موراتي، هناك احتمالات كثيرة لوصيف الدوري الايطالي، بينها "(ديليو) روسي (مدرب باليرمو السابق)، (الصربي سينيسا) ميهايلفويتش، (جانبييرو) غاسبيريني (مدرب جنوى السابق)، (البرازيليان) دونغا (مدرب البرازيل السابق)، وزيكو (مدرب اولمبياكوس اليوناني سابقا)" كما أضاف موراتي.

وأضافت صحف إيطالية أسماء فابيو كابيلو مدرب منتخب انكلترا حاليا، والهولندي غوس هيدينك مدرب تركيا، أو البرتغالي الشاب أندري فيا-بواس (33 عاما) مدرب بورتو.

أما بالنسبة لليوناردو، فقال موراتي إنه لم يرغب بابقائه لأنه "تحدث معي عن فرصة فريدة" مع باريس سان جرمان.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت بأن ليوناردو توجه الى قطر للتفاوض مع مسؤولي الامارة الخليجية لاستلامه مهام المدير الرياضي في باريس سان جرمان.

واعتبرت الصحيفة أن ليوناردو الذي دافع عن الوان سان جرمان كلاعب وسط (1996-1997)، تواجد في الدوحة الاسبوع الماضي نظرا لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70% من نادي العاصمة الفرنسية.

يذكر ان ليوناردو كان قد شغل هذا المنصب سابقا في نادي ميلان الايطالي قبل ان يستلم تدريبه عام 2009، وان مدرب سان جرمان الحالي انطوان كومبواريه وصل الى الدوحة ايضا السبت الماضي لمقابلة مالكي الفريق الجدد وشارك في اللقاء مع ليوناردو، حيث يتوقع ان يعمل مع الاخير سويا في ظل الهيكلية الجديدة للنادي المتعطش للالقاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل