المحتوى الرئيسى

الميلان يضم خليفة بوميل الصيف القادم

06/19 18:07

بدأ مسئولو نادي ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم مبكراً بحث صفقات النادي خلال موسم الانتقالات الصيفي بالعام القادم أملاً في تدعيم خط وسط الفريق رغم عدم انتهاء موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" التي تصدر من العاصمة الإيطالية روما إن مسئولي الروزونيري قد توصلوا بالفعل لاتفاق مع نادي جنوه للحصول على خدمات السلوفاكي الدولي يوراي كوتسكا بداية من الموسم بعد المقبل.

وقالت الصحيفة الرياضية اليومية واسعة الانتشار في إيطاليا إن خمسة من مدافعي الميلان ستنتهي تعاقداتهم مع النادي بعد نهاية الموسم القادم, وأن مسئولي النادي وجدوا ضالتهم في كوتسكا ذي الأربعة وعشرين عاما ليحل بديلا للثنائي المخضرم الهولندي الدولي مارك فان بوميل الذي سيبلغ عامه الخامس والثلاثين في إبريل المقبل مثله مثل ماسيمو أمبروزيني مما دفع مسئولي النادي للبحث عن خليفة لهما في خط وسط الفريق.

وأضاف تقرير الصحيفة أن مسايميليانو أليجري المدير الفني للميلان قد أبدى إعجابه الشديد بكوتسكا إثر تألقه في صفوف نادي جنوه خلال منافسات الدوري الإيطالي رغم قصر مدة مشاركته في الدوري التي استمرت لستة أشهر فقط حيث انضم إلى صفوف نادي جنوه خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

يُشار إلى أن كوتسكا بدأ حياته الاحترافية في عالم كرة القدم ضمن صفوف نادي بودبريزوفا السلوفاكي عام 2005 حيث مثّل الفريق في 21 مباراة أحرز فيها هدفا واحدا, ومنه إلى نادي روزومبيروك عام 2007 ليستمر به موسما واحدا شهد بداية تألقه حيث تمكن من تسجيل ثمانية أهداف خلال تمثيله الفريق في 49 مباراة.

وفي عام 2009 انضم اللاعب الشاب إلى صفوف نادي سبارتا براغ التشيكي ليمثل الفريق في 45 مباراة أحرز فيها أحد عشر هدفا, ومنه إلى جنوه في يناير الماضي ليشارك بقميص الفريق الإيطالي في عشر مباريات.

انضم كوتسكا إلى المنتخب السلوفاكي الأول بداية من عام 2008 حيث مثّل بلاده في ست عشرة مباراة دولية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل