المحتوى الرئيسى

حملة أمنية لرفع الإشغالات أمام المدارس ومترو الأنفاق

06/19 17:05

قامت مديرية أمن القاهرة، بحملة أمنية مكبرة استهدفت رفع الإشغالات المرورية والباعة الجائلين من محطات مترو الأنفاق، شارك فيها عدد كبير من قيادات أمن القاهرة، على رأسهم اللواء محمود على حكمدار القاهرة واللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة.

أسفرت الحملة عن رفع جميع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين من أمام المدارس ومحطات المترو. بالإضافة إلى مراقبة السائقين وإلزامهم بخط سيرهم المحدد وعدم مخالفته.

تعددت البلاغات أمام اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، من الأهالى بانتشار الباعة الجائلين بمحطات المترو، خاصة محطتي مترو منطقة حلمية الزيتون وحدائق القبة، بالإضافة إلى شكاوى طلاب المدارس الثانوية بتلك المنطقة، من أن هناك العديد من الباعة الجائلين بالمنطقة يعيقون الحركة المرورية، بافتراشهم الطرقات ويحدثون الضوضاء مما يعيقهم من المذاكرة، بجانب انتشار سائقي الميكروباصات، الذين يسيرون عكس الاتجاه، مما يتسبب فى تكدس المواطنين على الأرصفة، فأصدر تعليماته بسرعة الإعداد لحملة أمنية والتوجه للمنطقة وإخلائها من الاشغالات وضبط الخارجين عن القانون.

أثناء الحملة تجمع عدد كبير من أهالى المنطقة، حول اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، وعرضوا عليه عدداً من مشكلاتهم والمعوقات التى تواجههم، فأمر ضباط الشرطة بسرعة حل تلك المشكلات، ومساعدة المواطنين فيما يواجهونه من صعاب، وطالبهم بحسن معاملة المواطنين، والاستماع إليهم تحقيقا للأمن داخل البلاد، خاصة بعد الانفلات الأمني الذي شاهدتها البلاد في الآونة الأخيرة، وأيضاً لتفعيل شعار الداخلية الجديد "الشرطة فى خدمة الشعب".


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل