المحتوى الرئيسى

مهرجان جرش يقصر حفلاته على 4 لتقليص النفقات

06/19 12:55

عمّان - د ب أ

قرر مهرجان "جرش" الغنائي في الأردن قصر حفلاته هذا العام على أربع فقط، فيما يبدو محاولة لتقليص النفقات، مقارنة بأجور مبالغ فيها طلبها نجوم عرب للمشاركة في المهرجان.

ويقيم المهرجان دورته الـ26 خلال الفترة من 21 إلى 30 يوليو/تموز القادم، بينما يعقد مؤتمراً صحفياً السبت المقبل (18 يونيو/حزيران) للإعلان عن برنامج الفعاليات، يحضره رئيس اللجنة العليا المنظمة، فايز الطراونة والمدير التنفيذي أكرم مصاروة.

ومن الفنانين المشاركين في المهرجان الشهير الذي يعود للانعقاد بعد ثلاث سنوات من إدماجه في مهرجان الأردن الثقافي هم: الأردني عمر العبداللات، ومن لبنان ملحم بركات ونجوى كرم، والكويتي نبيل شعيل، وتقام الحفلات أيام الخميس والجمعة.

وكان مقرراً مشاركة فنان خليجي ثان حيث جرت مفاوضات مع الإماراتي حسين الجسمي لكن لم تكلل بالنجاح، وتكرر الأمر مع الكويتي عبدالله الرويشد والسعودي رابح صقر.

كما كان متداولاً في السابق أنباء عن مشاركة اللبنانيتين فيروز التي شاركت في الدورة الأولى عام 1983، وماجدة الرومي التي شاركت في خمس دورات، والعراقي كاظم الساهر الذي شارك في ست دورات سابقة، لكن المفاوضات معهم فشلت لأسباب مادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل