المحتوى الرئيسى

عودة جدو وغياب فرانسيس عن مران الأهلى وأزمة بسبب مستحقات عبد المنعم

06/19 12:42

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى استعداداته صباح اليوم الأحد لخوض مبارااته المقبلة فى الدوري أمام إنبي والمقرر لها يوم الثلاثاء فى الجولة الـ 25 من البطولة.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل الأهلي، فقد بدأ المران متأخرا قليلا بمحاضرة للبرتغالي مانويل جوزيه من أجل التأكيد على لاعبيه على النقاط التى يرغب فى التركيز عليها.

وشهد المران عودة الثنائي عبد الحميد شبانة الذى كان يعاني من اجهاد فى العضلة الخلفية ومحمد ناجي "جدو" الذى كان يعاني من جهاد فى العضلة الأمامية فيما تغيب المهاجم الليبيري فرانسيس دون معرفة أسباب ذلك.

وقد حضر المران نجم الفريق الشاب شهاب الدين أحمد بعد انتهائه من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي مساء أمس أمام السودان ولكنه اكتفى بأداء تدريبات فى صالة اللياقة البدنية.

وبدأ المران بالإحماء والجري والفقرات التدريبية البدنية ليبدأ بعدها جوزيه فى التدريبات الفنية وبعض الجمل التكتيكية حيث اختص الثنائي اينو وعمرو وردة بدروس معينة لإدارة الهجمة من الأجناب وتوصيلها للمهاجمين أمام المرمى وإحراز الأهداف منها لو سنحت لهم الفرصة لذلك.

وظهر اينو ووردة بشكل جيد فى هذه التدريبات الخاصة ومعهما ثنائي الناشئين أيمن اشرف وحسين السيد.

وركز جوزيه أيضا على تنفيذ الضربات الثابتة وكيفية استخلاص الكرة وتحويلها لهجمة مرتدة وهو ما تألق فيه المدافعين حسام غالي ووائل جمعة اللذان أحرزا اهدافا أيضا.

وتلى ذلك عمل تقسيمة من الشباب والكبار الغرض منها فرز العناصر التى سيدفع بها المدرب أمام انبي قبل اعلان القائمة غدا.

من جانب آخر، يعاني أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق من أزمة بسبب عدم صرف مستحقات مالية متأخرة له قيمتها 25 الف جنيه حيث طالب اللاعب فى أكثر من مناسبة بهذا المبلغ فيما رد المسئولين بأن الميزانية لا تسمح.

ويرى عبد المنعم أن المبلغ ليس كبيرا لكي يتحجج المسئولون بالميزانية خاصة وأنه ظهر بشكل طيب مؤخرا ويشارك أساسيا فى المباريات ومن حقه الحصول على مستحقاته للإيفاء بالتزاماته.

وقد وعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الاهلي بحل المشكلة فى اسرع وقت ممكن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل