المحتوى الرئيسى

القوات المسلحة تتكفل بعلاج سيد زيان

06/19 15:55

أصدر المشير طنطاوي أمرا بعلاج الفنان سيد زيان على نفقة القوات المسلحة، وذلك بعدما لجأت إليه إيمان سيد زيان برفقة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين السابق مطالبة إياه بمساعدة والدها الذي يعاني من مشاكل صحية كبيرة.

فقد علمت مصادر إعلامية أن السيدة إيمان سيد الزيان قد ذهبت إلى مكتب الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء لمساعدتها في إنقاذ والدها من قبضة شقيقها محمد، الذى كان يفرض على العائلة بالقوة علاجا غير مناسب لوالده بالمنزل.

ففي حوارها مع رئيس الوزراء أكدت إيمان أن شقيقها يرفض ذهاب والدهما لمركز علاج أو مستشفى متخصص لعدم تفرغه وتمكنه من تحمل نفقات العلاج، الأمر الذي تسبب في تدهور حالة الكوميديان الكبير.

ومن جانبه استقبل شرف ابنة الفنان القدير بالترحاب وقابلها شخصيا واستمع لها ووجهها لوزير الداخلية منصور العيسوى ثم توجهت بصحبة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين السابق للنائب العام الذى اتخذ قراره بخروج والدها من منزله رغما عن رغبة ابنه محمد الذى كان يرفض خروجه.

وفي النهاية لجأت إلى المشير طنطاوى لتطلعه على تدهور حالة والدها الذي يحتاج لعلاج بالحمامات المائية وحمامات أوزون وعلاج طبيعى، وذلك كله غير متوافر بالمنزل عند شقيقها.

وعلى الفور أمر المشير بتحويل الفنان سيد زيان إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادى وطلب من إدارة المستشفى تقريرا عن حالة الفنان لتحويله إلى مركز علاج طبى متخصص أو السفر للعلاج بالخارج على نفقة القوات المسلحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل