المحتوى الرئيسى

كشف هوية طفلة عثر عليها عارية ومذبوحة داخل أحد القطارات

06/19 21:10

القاهرة: نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى الكشف عن هوية الطفلة، التى عثر عليها عارية ومذبوحة، ومسددا لها عدة طعنات نافذة بالرقبة داخل إحدى دور المياه بقطار السكة الحديد خط إسكندرية القاهرة، وذلك بعد أن تقدم أهلها إلى نيابة شمال القاهرة وتعرفوا على جثتها داخل المشرحة، وتبين أن والد الطفلة بائع يدعى محمد مسعد، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم وباستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا يفيد باختفاء طفلة بنفس مواصفات الطفلة المعثور عليها وبإحضار ذويها تعرفوا عليها داخل المشرحة وقرروا أن نجلتهم اختفت يوم الخميس الماضى فى الواحدة ليلا، بعد أن كانت تلهو أمام المنزل فقاموا بتحرير محضر بالواقعة.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت عن أن المجنى عليها طفلة لا تتعدى 6 سنوات، عثر عليها داخل كيس بلاستك بإحدى دور المياه بالقطار.

وبالانتقال للموقع الجريمة تبين أن المجنى عليها مذبوحة بقطع حوالى 10 سم من الرقبة، ومسدد لها عدد طعنات نافذة أدت إلى وفاتها، وكانت الجثة عارية من ملابسها ترتدى فقط تشيرت حمالة، وعثرت النيابة على بنطلون جينز المجنى عليها وحذائها بجوار جثتها.

وقررت النيابة إحالة الجثة للطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار الجانى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل