المحتوى الرئيسى

أسرة الطفلة المذبوحة داخل القطار تتعرف عليها فى المشرحة

06/19 14:41

تعرف أهالى الطفلة التي عثر عليها مذبوحة، ومسدد لها عدة طعنات نافذة بالرقبة، داخل إحدي دور المياه بقطار السكة الحديد خط اسكندرية القاهرة، والتى كانت متواجدة داخل مخزن محطة رمسيس، حضر أهل المجنى عليها إلي نيابة شمال القاهرة، والتى صرحت لهم بمناظرة الجثة داخل المشرحة.

جاء ذلك بعد النشر عن مواصفات الطفلة المذبوحة، وتوصلت التحقيقات إلى المحضر المحرر بقسم شرطه إمبابة، بإختفاء طفلة بنفس مواصفات الطفلة المعثور عليها، وبإحضار ذويها تعرفوا عليها داخل المشرحة، وقرروا أن نجلتهم أختفت يوم الخميس الماضي، في الساعة الواحدة ليلاً، بعد أن كانت تلهوا أمام المنزل فقاموا بتحرير محضر بالواقعة.

كانت تحقيقات أحمد رشاد وكيل أول نيابة حوادث شمال القاهرة، بإشراف المستشار عمرو قنديل المحامي العام، كشفت عن أن المجني عليها طفلة لا تتعدي 6 سنوات، عثر عليها داخل كيس بلاستك بإحدي دور المياه بالقطار.

تبين بالانتقال لموقع الجريمة، أن المجني عليها مذبوحة بقطع حوالي 10 سم من الرقبة، ومسدد لها عدد طعنات نافذة أدت إلي وفاتها، وكانت الجثة عارية من ملابسها ترتدي فقط تشيرت حمالة، وعثرت النيابة علي بنطلون جينز المجني عليها وحذائها بجوار جثتها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل