المحتوى الرئيسى

كشف هوية الطفلة المذبوحة وبها 10 طعنات داخل دورة مياه القطار

06/19 12:21

نجحت مباحث القاهرة فى الكشف عن هوية الطفلة، التى عثر عليها مذبوحة، ومسددا لها عدة طعنات نافذة بالرقبة داخل إحدى دور المياه بقطار السكة الحديد خط إسكندرية القاهرة، وذلك بعد أن تقدم أهلها إلى نيابة شمال القاهرة وتعرفوا على جثتها داخل المشرحة، وتبين أن والد الطفلة بائع يدعى محمد مسعد، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم وباستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت خلال محضر بقسم شرطة إمبابة يفيد باختفاء طفلة بنفس مواصفات الطفلة المعثور عليها وبإحضار ذويها تعرفوا عليها داخل المشرحة وقرروا أن نجلتهم اختفت يوم الخميس الماضى فى الواحدة ليلا، بعد أن كانت تلهو أمام المنزل فقاموا بتحرير محضر بالواقعة.

كانت تحقيقات أحمد رشاد، وكيل أول نيابة حوادث شمال القاهرة، بإشراف المستشار عمرو قنديل، المحامى العام، كشفت عن أن المجنى عليها طفلة لا تتعدى 6 سنوات، عثر عليها داخل كيس بلاستك بإحدى دور المياه بالقطار.

وبالانتقال للموقع الجريمة تبين أن المجنى عليها مذبوحة بقطع حوالى 10 سم من الرقبة، ومسدد لها عدد طعنات نافذة أدت إلى وفاتها، وكانت الجثة عارية من ملابسها ترتدى فقط تشيرت حمالة. وعثرت النيابة على بنطلون جينز المجنى عليها وحذائها بجوار جثتها.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل