المحتوى الرئيسى

أميرة فتحي تبرئ "عقبال كل البنات" من إغراء الجمهور

06/19 19:05

نفت الفنانة المصرية الشابة أميرة فتحي تعمدها إغراء الجمهور في كليبها الجديد "عقبال كل البنات" الذي عادت به إلى الطرب بعد انقطاع دام 6 سنوات.

وأعربت عن رفضها وصف البعض ملابسها التي ظهرت بها في الكليب بالساخنة أو العارية، مشيرةً إلى أنها –من وجهة نظرها- "لا تعدو أن تكون ملابس عادية ليس فيها ما يدعو إلى الإثارة".

وقالت أميرة فتحي لصحيفة "عين" القاهرية الصادرة هذا الأسبوع: "لم أسمع عن أي انتقادات موجهة إلى الكليب؛ فكل من تحدث عن الأغنية أشاد بها، أما بخصوص الملابس المثيرة فلا أرى أنها كانت ساخنة أو عارية، كما يقولون".

وأضافت: "ما قدمته في الكليب يصب في مصلحة الأغنية. ولم أتعمد قط تقديم إيحاءات أو تلميحات لإغراء الجمهور".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن الناس لن تجمع على شيء، سواء بالإيجاب أو بالسلب، قائلةً: "أنا شخصيًّا سعيدة بالأغنية وبرد الفعل الذي أحدثته ولم أكن يومًا أتوقعه".

وأضافت: "لم أدخل الوسط الغنائي فجأةً؛ فقد سبق لي منذ 6 سنوات أن تعاقدت مع منتج لبناني لتقديم ألبوم غنائي، وسجلنا بالفعل 4 أغنيات، ثم اختلفنا ولم نكمل التجربة، فأصبت بإحباط ويأس، وقررت ترك الوسط الغنائي تمامًا والتفرغ للتمثيل".

وعن سبب عودتها إلى الغناء مرة أخرى، قالت: "مرت السنوات حتى وجدت الفرصة المناسبة عبر الملحن محمد رحيم الذي عرض علي لحن أغنية "عقبى لكل البنات"، وبعدما وجدت أنها مناسبة".

وأضافت أميرة: "عرضت اللحن على الشاعر محمد جمعة الذي كتب الكلمات على اللحن، ثم جرى التسجيل في استديو "إم ساوند" مع المهندس هاني محروس، وهذا ما يؤكد أنني لم أدخل الوسط فجأةً ولا بالصدفة".

وعن السر وراء غيابها عن الظهور في أعمال درامية منذ فترة، قالت أميرة: "لم أتلقَّ عروضًا جيدة، وعدا ذلك فأنا ممن يحتاجون إلى أوقات طويلة لدراسة أي عمل فني أقدمه إلى الجمهور".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل