المحتوى الرئيسى

هشام سليم ينتقد سياسة تخفيض الأجور

06/19 12:19



قام الفنان هشام سليم بانتقاد سياسة تخفيض الأجور التي ينتهجها بعض القائمين على الحركة الفنية، مؤكدًا أنه لن يوافق على خفض أجره نظير مشاركته في أي عمل فني خلال الفترة القادمة، نظرًا للجهد الكبير الذي بذله على مدار 30 عامًا من مشواره، وتاريخه الفني الحافل والمشرف.



وصرح هشام: "رفضت مؤخرًا المشاركة في أحد الأعمال التليفزيونية بسبب تمسكي بأجري المعروف والذي لم أرفعه ولم أغالِ فيه، متمسكًا بعدم التنازل عنه في ظل التناقضات الموجودة وسوء تقدير بعض القائمين على الأعمال الفنية لقيمة وكفاءة الفنانين الحقيقيين".



وأشار إلى أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يتقاضى ممثلون جدد لم يصنعوا بعد تاريخًا فنيًا أجرًا يفوق أجر الممثل النجم الذي سطر من خلال أعمال قدمها تاريخًا مشرفًا.



وتساءل: "مادام التليفزيون المصري يقوم بتسويق الساعة بالأسعار نفسها، فلماذا يسعى إلى خفض الأجور التي نتقاضاها؟ وأين تذهب الأموال والمكاسب التي تحققها الأعمال التي أذاعها التليفزيون المصري على مدار ثلاثين عامًا مضت؟، وإذا لم يكن هدف الإذاعة والتليفزيون تحقيق الربح فلماذا ينفقان على تنفيذ تلك الأعمال؟ وهل الأفضل أن يتم تخصيص أجر ضخم لنجم بعينه من أجل تنفيذ عمل وحيد، أو تنفيذ عملين أو ثلاثة من الأعمال الجيدة بأجور مناسبة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل