المحتوى الرئيسى

غيابات بالجملة في استعدادات الاتحاد السكندري للقاء بتروجيت

06/19 12:11

اختتم الفريق الأول بنادى الاتحاد السكندرى تدريباته استعداد للقاء بتروجيت فى إطار مباريات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدورى الممتاز والذى سيقام على استاد السويس.

ويواجه الجهاز الفنى للفريق مأزقا بسبب كثرة الغيابات فى صفوف الفريق بسبب الإصابة فيغيب عن صفوف الفريق كلا من عطية البلقاسى، وأحمد على، ومحمود سمير، وكريم فتح الله، ومحمد إبراهيم بالإضافة إلى سفر أوزو فيلكس لفرنسا للاطمائنان على والده الذى أصيب فى حادث سيارة  بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى، ومن المقرر عودته 28 من يونيه الجارى.

وعلم "الدستور الأصلي" أن اللاعب قرر عدم العودة مرة أخرى لانتهاء تعاقده مع النادى بنهاية الموسم، وأن الاعب قد وقع تعاقدا مع نادي الجونة بداية من الموسم المقبل، ولمدة 3 مواسم  وإن عودته لمصر ستكون مع بداية الموسم المقبل.

تلك الغيابات جعلت الجهاز الفنى للفريق يضم كلا من حسين فهمى، وهانى العجيزى رغم غيابهما المستمر عن تدريبات الفريق عقب مباراة وادى دجلة.

وشهدت تدريبات الفريق عودة محمد فوزى، ومحمود فتحى من الإصابة.

ويتطلع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بنقاط المباراة الثلاث خاصة وأن أى نتيجة خلاف الفوز بالمباراة تؤكد هبوط الفريق رسميا إلى القسم الثانى.

ومن ناحية أخرى طلب عبد الحميد حسن (ميدو) -مهاجم الفريق- تأجيل التحقيق معه بسبب سفره إلى المغرب بصحبة مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين  بدون الحصول على إذن من الجهاز الفنى  تخوفا من بطش الجماهير الثائرة به، وطلب إرجاء التحقيق إلى الخميس المقبل، وفقا لتصريحات أشرف حشيش المستشار القانونى للنادى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل