المحتوى الرئيسى

19-06-2011 علي الحجار: عندما غنيت باسم مبارك.. انحبس صوتي!   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/19 23:55

في أثناء نزلوه ضيفا على برنامج "إيه أخبارك" التي تذاع على قناة نايل لايف، أطلق الفنان علي الحجار العديد من التصريحات، التي ربما تتسبب في استياء البعض من زملائه الفنانين، وتضعه تحت طائلة هجومهم!

حيث قال الحجار: "خلال مشاركتي في إحدى حفلات أكتوبر، طلب مني المخرج بعد الانتهاء من تسجيل أغنيتي الخاصة بالحفل، أن أغني مقطعا في أوبريت من 14 مقطعا يمجِّد في الرئيس السابق، ولكني رفضت وقلت له أنا لا أمجد إلا في والدي أو الرئيس جمال عبد الناصر".

وتابع الحجار قائلا إن المخرج حذره من نتيجة رفضه، والضرر الذي يمكن أن يتعرض له، مما دفعه لتسجيل المقطع رغما عنه، لكنه عندما حاول النطق باسم مبارك، انحبس صوته، وبكى، فأوقف المخرج التسجيل، ووعده بأن يخرجه من هذا الموقف، وادعى أن صوته قد ذهب، ولكن النظام السابق منعه من الغناء بعدها في أي من حفلات أكتوبر!

وأكد الحجار أن النظام السابق لم يكن يضطهده مباشرة، ومع ذلك فقد كانوا يمنعونه من تقديم أغان محددة خلال حفلات ليالي التليفزيون لأنها لا تروق لهم، حتى إن مخرجا ي التلفزيون أبلغه أن بعض أغانيه ممنوعة من العرض تماما، بحسب قوله.

واتهم الحجار بعض المطربين الذين لم يكشف عن أسمائهم بموالاة النظام السابق، للاستفادة منه، وتلميع أسمائهم وأخذ شهرة ليست من حقهم، حيث دعمهم النظام وأكثر من الاستعانة بهم في مختلف المناسبات القومية والخاصة.

وقال الحجار إن هذا كان هو السر وراء ابتعاده عن الساحة،ولكنه لم يكن قادرا على شرح وجهة النظر هذه لجمهوره، فالأمور لم تكن من الأكثر موهبة، بقدر ما كانت من الأكثر قدرة على التزلف ومسح الجوخ.

شاهد أغنية "اصحى يناير" لـ علي الحجارعلي الحجار: التكنولوجيا وراء احتشام الفنانات!علي الحجار يدعو للتظاهر بسبب الإفراج عن سوزان مباركعلى الحجار يكفر عن عدم مشاركته في الثورة بطريقته الخاصةالأبنودي وعلي الحجار يغنيان قصيدة "الميدان"للمرة الثانية.. ثوار التحرير يطردون بسمة من ميدان التحرير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل