المحتوى الرئيسى

عمارة يطالب بمحاكمة وزير المالية لاقتراضه من النقد الدولي

06/19 12:03

الاسماعيلية - سامى عامر


 


طالب الدكتور عبدالمنعم عمارة، محافظ الاسماعيلية ووزير الشباب والرياضة الاسبق، بمحاكمة وزير المالية الحالي  الدكتور سمير رضوان، لقيامه بالاقتراض من ''النقد الدولي''، مؤكدا أن الاقتراض من الصندوق يُحمّل الاقتصاد المصرى أعباءا كبيرة فى تلك المرحلة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج لبرامج تنموية.


 


وقال عمارة خلال ندوة شبابية فى نقابة الزراعيين بالاسماعيلية إنه كان على وزير المالية التعاون مع البنك الدولى لإقامة وتمويل مشروعات اقتصادية تفتح أفاقا ومجالات للإستثمار بدلا من الاعباء الناتجة عن الاقتراض.


 


وتناول عبدالمنعم عمارة فى ندوته المطالبة بعدم استبعاد عناصر الشباب بالحزب الوطني المنحل من الحياه السياسية، داعيًا إلى تقبلهم ومشاركتهم فى الأحزاب، مُحذرا من استبعادهم وأنه ضد تلك الخطوة، مشيرا إلى أنه كان مع مطالب الثوار باسقاط رموز وقيادات الفساد فى الحزب المنحل.


 


وحذّر الدكتور عمارة من وجود شعور بالانقلاب على الثورة وانخفاض الحماس لها، بعد تفاقم العديد من الأزمات وشعور المواطن أن الثورة لم تغير له شيئا ملموسا فى حياته.


 


وأبدى محافظ الاسماعيلية الأسبق تعجبه من وجود شعور عام لدى المصريين بالحصول على أموال مصر المنهوبة وتقسيمها عليهم أو محاكمة وأعدام مبارك مطالبا كل المصريين بالعمل والبناء والنظر للمستقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل