المحتوى الرئيسى
alaan TV

وزير النقل: خسائر الإعتداء علي محطة كوم حمادة مليون جنيه

06/19 16:47

قال المهندس عاطف عبدالحميد وزير النقل أن خسائر الإعتداء علي محطة سكة حديد كوم حمادة بلغت حوالي مليون جنيه، بعد هجوم عدد من البلطجية عليها، وإشعال النيران بها الأسبوع الماضي، لكنه عاد وأكد في تصريحات صحفية له اليوم "الأحد" أن هذه الخسائر تعتبر شيئاً يسيراً بالمقابل لحياة الفتاة التي استطاع أميني شرطة المحطة إنقاذ حياتها عندما حاول عدد من البلطجية خطفها والإعتداء عليها.

الوزير استقبل صباح اليوم أميني الشرطة عماد عبدالعزيز حرفوش وحاتم محمد جاد الله بشرطة مباحث النقل والمواصلات، وكرمهم لقيامهم بأداء واجبهم، في التصدي للبلطجة والدفاع عن إحدي الفتيات التي حاول بعض البلطجية إختطافها.

طالب "عبدالحميد" كل العاملين بشرطة النقل بذل المزيد من الجهود لحماية المحطات وخطوط السكك الحديدية التي تتعرض بشكل مستمر للتعدي عليها مما يعرض حياة المواطنين والركاب للخطر.

كانت محطة كوم حماده بمحافظة البحيرة، تعرضت للتلف والحريق علي يد مجموعة من البلطجية الأسبوع الماضي نتيجة قيام أمين الشرطة بإطلاق النار علي زميلهم لتخليص الفتاه منهم قبل إختطافها للإعتداء عليها، أدي إلي وفاة البلطجي في الحال، وهروب باقي البلطجية، وقاموا بإثارة الأهالى وعدد من البلطجية، وحاولوا اقتحام مركز شرطة كوم حمادة إلا أنهم فشلوا ، فتوجهوا لمحطة القطار واشعال النيران بها وحطموها بالكامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل