المحتوى الرئيسى

لاعبو الزمالك.. المحمدي عينه على الفوز وأبو كونيه ينتظر الانطلاقة أمام الجيش

06/19 11:52

أكد حسين ياسر المحمدي نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على أهمية مباراة فريقه المقبلة فى الدوري أمام طلائع الجيش والمقرر لها يوم الاثنين مؤكدا أنه يجب عدم التهاون فى المباراة حيث لا توجد أى أعذار وليس أمامه وزملائه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط فى كل المباريات المقبلة.

وأوضح المحمدي فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن الفريق يلعب علي الدرع وأن زملائه إعتادوا على التعرض لخشونة مستمرة وقوية من لاعبي الفرق المنافسة إلا أن ذلك لن يكون عقبة فى طريقهم نحو الفوز .

وأبدي اللاعب تحفظه عن الحديث علي الحكام فى الفترة الحالية مشيراً إلى أن الفريق لا يفكر في المباريات الصعبة القادمة بصفة عامة مثل مباراة المصري ومباراة الأهلي وإنما يفكر في كل مباراة علي حدة ويعتبرها بطولة خاصة وخطوة نحو اللقب.

أما الايفواري ابو كونيه الذى اختير من قبل حسام حسن لقيادة هجوم الفريق فى اللقاء، فقد وعد جماهير النادي بالظهور بشكل جديد وبنفس مستواه السابق مع الانتاج الحربي أمام الجيش.

وقال اللاعب: " أخذت عهداً علي نفسي أن تكون مباراة الطلائع هي بداية انطلاقتي الحقيقية مع الزمالك. حسام حسن طالبني أن أرد داخل المستطيل الاخضر علي كل من شكك في قدراتي وأن أكون عند حسن ظن جماهير الزمالك بي".

وإلى صبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق حيث أعرب عن سعادته البالغة لدخوله معسكر الفريق استعدادا للمباراة مشيراً إلى أنه بذل قصارى جهده فى التدريبات الأخيرة حتى حالفه التوفيق.

وأضاف رحيل: " لقاء الطلائع فى غاية الصعوبة لأنه مع فريق مميز والزمالك يعتبر هذه المباراة لقاء كئوس يدخلها اللاعبين سعياً وراء الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المشوار فى البطولة والإستمرار في التربع على قمة الدوري".

وأخيرا إلى محمد إبراهيم مهاجم الفريق الذى أكد قدرته على اللعب فى مركز رأس الحربة مشيراً إلى أنه سبق وأن لعب كمهاجم صريح فى مباريات كثيرة منها مباراة الأهلى ومع منتخب الشباب خلال مباريات بطولة الأمم الإفريقية التى أقيمت فى جنوب إفريقيا وحصل فيها الفريق المصرى على المركز الثالث .

وقال اللاعب: " أدرك تماماً مدى صلابة دفاع طلائع الجيش ولجوء لاعبي المنافس للتكتل الدفاعي لكنني واثق فى زملائي وقدرتهم على الوصول لمرمى الجيش" .

وأضاف: "لاعبو الزمالك لو ظهروا بمستواهم المعهود لحققوا الفوز فى اللقاء وأؤكد أن الكل فى أعلى درجات التركيز وجاهزين للمباراة وحصد الثلاث نقاط" .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل