المحتوى الرئيسى

فيا "ضحية الصيف" في برشلونة

06/19 11:49

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا مستعدٌ للتضحية بخدمات مهاجمه الدولي دافيد فيا، من أجل توفير جزء كبير من السيولة اللازمة للتعاقد مع مواطنه سيسك فابريغاس صانع ألعاب آرسنال الإنكليزي والإيطالي جيوسيبي روسّي مهاجم فياريال الإسباني والتشيلي أليكسيس سانشيز جناح أودينيزي الإيطالي.

وقالت صحيفة "ذي ميرور" البريطانية في عددها الصادر الأحد إن مسؤولي النادي الكتالوني سيعرضون فيا (29 عاماً) على مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزييْن مقابل 40 مليون جنيه استرليني.

ويُعتقد أن يصل سعر الثلاثي الذي يسعى برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى 91 مليون استرليني (35 مليون ثمناً لفابريغاس و30 لسانشيز و26 لروسّي).

وكان ساندرو روزيل رئيس برشلونة أخبر المدير الفني للفريق جوسيب غوارديولا أن عليه تدبير المال اللازم للصفقات الجديدة من بيع اللاعبين، ليُؤكد ضمنياً عدم استعداده لتحمل نفقات إضافية هذا الصيف تُزيد من أعباء ديون النادي التي تبلغ ما يقترب من 350 مليون جنيه استرليني.

 

إغراء المال

وكان فيا انتقل إلى الـ"بلوغرانا" منذ 13 شهراً مقابل مبلغ يُعادل 35 مليون جنيه استرليني من فالنسيا الإسباني، وسجل 23 هدفاً لبرشلونة في مختلف البطولات الموسم الماضي، ليُساعد الفريق على الحفاظ على لقب الدوري الإسباني والفوز بدوري أبطال أوروبا، ويُواصل مشوار التألق بعد أن ساهم بشكلٍ فعال في تتويج إسبانيا بطلةً للعالم في 2010.

ونقلت "ذي ميرور" عن مصدرٍ رفضت ذكر اسمه: "غوارديولا يُعد قائمة لاعبين يُحاول بيعهم من أجل الحصول على تمويل لصفقاته الجديد، وقد يكون دافيد فيا من بينهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل