المحتوى الرئيسى

الزمالك يشترط الحصول على نصف مليون دولار لانتقال عماد محمد للقادسية السعودي

06/19 19:47

فى ظل رغبة حسام حسن -المدير الفنى للزمالك- استبعاد العراقى عماد محمد –مهاجم الفريق- وعدم عودته للفريق مرة أخرى، وتمسك المهاجم باللعب في الدوريات الخليجية رحب الجهاز الفنى لفريق الكرة بالزمالك بإعارة عماد إلى نادى القادسية السعودى بعد أن علم إبراهيم حسن -مدير الكرة- من وكيل اللاعب أن لديه عرض جاد من نادى القادسية للعب له لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأشترط مجلس الزمالك الحصول على نصف مليون دولار لإعارة اللاعب للقادسية السعودى لا سيما وأن عقده مع الفريق الأبيض ممتد لموسمين.

وكان  العراقى عماد محمد معاراً لنادى شاهين بوشهر الإيرانى مقابل 350 ألف دولار، وأنتهت إعارته منذ أيام عقب نهاية الدورى الإيرانى.

وأعلن الجهاز الفنى بأنه ليس فى حاجة لجهود اللاعب، بعدما أبدى عماد محمد رغبته في عدم العودة مجدداً لنادي الزمالك.

وقضى المهاجم العراقي فى الزمالك 6 أشهر معظمها فى الإصابات وعلى دكة الاحتياطى واستبدله الجهاز الفنى بالجزائرى محمد أمين عودية الذى لم يقدم هوالآخرالمستوى المطلوب منه مع القلعة البيضاء.

وينتظر مسؤلو الزمالك قدوم عرض رسمى للنادى من القادسية لإتمام الإعارة التى ستنعش خزينة النادى الأبيض الذى يعانى من أزمة مالية فى الفترة الحالية.

الجديربالذكرأن الزمالك تعاقد عماد محمد من سبهان أصفهان الإيرانى مقابل 250 ألف دولار.

من ناحية أخرى وفى إطار بحث الزمالك عن صفقات جديدة للموسم المقبل عرض أحد وكلاء اللاعبين على إبراهيم حسن مهاجمين إفريقيين يلعبان فى الخليج، وطلب حسن من وكيل اللاعبين خضوع الثنائى للإختبار الفنى فى النادى حتى يتمكن الجهاز الفنى من الحكم عليهما على الطبيعة.
 وأبلغ الوكيل رغبة اللاعبين فى الانضمام للزمالك، وهما يلعبان فى الخط الهجومى ومن المنتظرأن يصل الثنائى الإفريقى إلى القاهرة خلال أيام للخضوع للاختبار فى الزمالك قبل التعاقد معهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل