المحتوى الرئيسى

شذي حسون : العرب يحتاجون إلي حكم ''ديكتاتور'' عادل يعرف الحق

06/19 11:16

شذي حسون : العرب يحتاجون إلي حكم ''ديكتاتور'' عادل يعرف الحق

عدد المشاهدات 3


قالت الفنانة شذى حسون في تصريح عن الثورات العربية، إنها قذافي على قلوب الفنانين "سموني قذافي الفن وهذا الأمر أضحكني، وعندما سئلت عن تعدد مشاكلي مع الفنانات قلت إني قذافي على قلوبهن وأني سأبقى وثورة ثورة إلى الأمام، استخدمت التشبيه على سبيل الدعابة."
وحول ما اذا كانت تقبل بتشبيه نفسها بديكتاتور قالت "لا، لكن أحياناً نحن بحاجة إلى دكتاتور. أنا مع أن يحكمنا دكتاتور عادل يعرف الحق، لأن العرب يحتاجون إلى زعيم من هذا النوع لأن الحرية لا تليق بهم."
وقالت ان "الدماء تسفك لأجل الحرية في مصر وتونس واليمن وسورية والبحرين والعراق لأنه ليس لدينا دكتاتور عادل".
وعن اسباب بكائها قبل أيام في برنامج تلفزيوني بسبب "ستار أكاديمي" قالت "لم أبك بسبب البرنامج، بل كنت في وضع نفسي غير مريح إطلاقاً في ذلك اليوم، وسئلت حينها لو قدّر لي أن أحذف فترة من حياتي اي فترة كنت سأختار، ولأني كنت في حالة نفسية سيئة قلت إني أحذف فترة "ستار أكاديمي" ليس لموقف من الأكاديمية، بل لأن البرنامج أدخلني إلى عالم الفن."
وقالت شذى انها بحكم أسفارها لا تتمكن من متابعة البرنامج بشكل مستمر، وعما تشهده الأكاديمية من تجاوزات من شتائم وضرب بالأيدي قالت "هذا الواقع".
واضافت "في دورتنا لم يكن ثمة تجاوزات بهذا الحجم. لكن أعتقد أن هذه سياسة، والبرنامج هو واقع، وأنا أتابع برامج تلفزيون الواقع في الغرب، وأشاهد المشاكل والشجار، لكن لا شك أن ما يحصل هذا العام أكثر مما كان يحصل أيامنا، فقد كانت ثمة مشاكل في الأكاديمية لم تكن تعرض بهذا الشكل" ولم تنف انها كانت تتشاجر وزملائها وقالت "ربما قام أحد الشباب بشتم الآخر لكنها تحذف في المونتاج".
وعما اذا كان المشتركون الذين تخطوا الخطوط الحمر سيصبحون نجوماً قالت "لا، وهذا ما قصدته في مصطلح تلفزيون الواقع، فالبرنامج يظهر المشترك على حقيقته، إما أن نحبه أو لا، وهنا يكمن ذكاء المشترك في تقديم نفسه في صورة جيدة وإلا فإنه سيخرب نفسه".
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل