المحتوى الرئيسى

سيد عبدالحفيظ لـ "جود نيوز": سعيود في القاهرة اليوم وما يقال عن صفقات الأهلي شائعات

06/19 23:24

في تصريح خاص لموقع "جود نيوز فور مي"، نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ما تردد من أنباء صحفية بشأن اللاعبين المتوقع انضمامهم إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد عبدالحفيظ أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن اقتراب البرازيلي رونالدو كارلوس كورتيز من الانضمام للأهلي هو محض شائعات ومجرد تكهنات صحفية لا أساس لها من الصحة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن رونالدو، الذي يلعب في أحد الأندية اليابانية، تم عرضه على الأهلي من قبل شركة تسويق أوروبية قريبة الصلة بالبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق.

كما نفى عبدالحفيظ ما تردد حول تلقي نادي إنبي فاكسا رسميا من إدارة الأهلي تطلب فيه التعاقد مع أحمد رؤوف مهاجم الفريق البترولي.

وقال مدير الكرة: "لم نطلب التعاقد مع أحمد رؤوف وهذا ليس تقليل من إمكانياته فهو لاعب جيد لكننا لم نتقدم بعرض رسمي لضمه".

وأضاف: "من الطبيعي أن تشهد الفترة الحالية العديد من التكهنات بسبب ظهور عدد كبير من اللاعبين في دائرة الضوء، لكن إذا ما قدم الأهلي عرضا رسميا لضم أي لاعب فسنقوم بالإعلان عن ذلك".

وطلب عبدالحفيظ من جميع وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر الأخبار خاصة بعد الشائعات التي ادعت اقتراب جوزيه من خلافة حسن شحاتة في تدريب المنتخب الأول.

وعن قرار اتحاد الكرة بإسناد إدارة ما تبقى من مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي إلى حكام مصريين، أكد عبدالحفيظ أن ناديه لا يهتم بمن سيدير مبارياته ولكن بتحقيق العدالة داخل أرض الملعب بغض النظر عن جنسية الحكام.

في شأن آخر، قال عبدالحفيظ إنه تلقى اتصالا هاتفيا من المهاجم الجزائري أمير سعيود المنتظر عودته إلى القاهرة منتصف ليل الأحد بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده الأوليمبي في مواجهة زامبيا في إياب الدور الثالث للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.

وتأهل رفاق سعيود إلى دور المجموعات بالرغم من الهزيمة أمام زامبيا بهدفين دون رد مساء السبت، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأوليمبي الجزائري بثلاثة أهداف دون مقابل.

ونقل عبدالحفيظ عن سعيود رغبته في الظهور بمستوى مشرف خلال الفترة المقبلة، وأمله في مساعدة حامل اللقب على التتويج باللقب.

وأضاف سعيود أنه حريص على أداء دوره بشكل جيد بغض النظر عن توقعات إعادة هيكلة الفريق عبر الاستغناء عن عدد من اللاعبين.

وأثنى عبدالحفيظ على النجم الجزائري الشاب مؤكدا أنه يسعى لإثبات وجوده بالرغم من غيابه عن بعض المباريات السابقة، وأنه يعلم تماما حرص جوزيه على استمراره مع الأهلي إيمانا منه بإمكانياته الفنية والبدنية.

في سياق متصل، يرى سعيود أن مباراة الأهلي أمام إنبي الثلاثاء في الجولة الـ 25 من الدوري ستكون صعبة بالنظر إلى المنافسة المشتعلة على لقب البطولة هذا الموسم.

وأضاف سعيود أن مباريات الأهلي أمام الأندية البترولية دائما ما تتسم بالندية والصعوبة، مستشهدا بمواجهة بتروجيت الأخيرة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

واختتم المهاجم الجزائري تصريحاته بالتأكيد على سعادته بتأهل منتخب بلاده الأوليمبي لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن، قائلا إنه يأمل في المشاركة مع المنتخب الجزائري الأول قريبا.

جدير بالذكر أن الأهلي يدخل مباراة إنبي وفي جعبته 49 نقطة يحتل بها المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف عن الزمالك متصدر المسابقة وصاحب نفس الرصيد، فيما يأتي إنبي رابعا في الجدول بـ 39 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل