المحتوى الرئيسى

زين الكويتية تخفض أسعار التجوال في دول الخليج من أول يوليو المقبل

06/19 10:33

الكويت - قررت شركة زين الكويتية تخفيض أسعار التجوال لعملائها المنتسبين لشبكتها أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك اعتباراً من الأول من يوليو المقبل.

وأفادت الشركة التي تحتفظ بموقع الريادة في سوق الاتصالات الكويتية أن هذا الإجراء جاء كالتزام منها بالقرار الوزاري رقم 119 لسنة 2011 والذي صدر مؤخراً بناء على توصية وزراء البريد والاتصالات وتقنية المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي نشرته صحيفة القبس الكويتية اليوم، أنها ستبدأ في تطبيق قواعد وأسعار التحاسب لمكالمات عملائها أثناء تجوالهم وإجرائهم المكالمات الدولية والمحلية بين دول مجلس التعاون، وذلك وفق التوصيات الأخيرة للاجتماع التاسع عشر لوزراء الاتصالات في مجلس التعاون.

وقال فيصل أبل- المدير التنفيذي لقطاع تخطيط الاتصالات والعلاقات الحكومية والتجوال
شركة زين ملتزمة بالقرار الوزاري بتخفيض مكالمات التجوال بين دول مجلس التعاون، حيث ستشرع في اتخاذ الإجراءات اللازمة للإسراع في تنفيذ التوصيات التي جاء بها.

وأضاف "الشركة ستبدأ اعتباراً من الأول من يوليو المقبل في تطبيق قواعد أسعار التحاسب لمكالمات عملائها التي حملها القرار"، مبينأ أن الشركة سوف تقوم بإبلاغ عملائها بهذه الإجراءات الجديدة قريباً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل