المحتوى الرئيسى

البسطويسي يدعو المغتربين لتنمية العشوائيات

06/19 10:18

القاهرة: يتوجه المستشار هشام البسطويسي المرشح الرئاسي المحتمل اليوم الأحد إلى العاصمة البلجيكية بروكسل فى ثانى محطات جولته الأوروبية التي تشمل النمسا وبلجيكا وهولندا وفرنسا، ويبحث خلال الجولة مع المصريين كيفية إيجاد آلية أو مادة صريحة في الدستور تسهل للمصريين المغتربين ممارسة حقهم الدستوري في الانتخاب.

وأوضح محمد صلاح مدير الحملة الانتخابية للبسطويسي في تصريح خاص لموقع "أخبار مصر" أن الجولة تهدف إلى تحقيق التواصل مع المصريين في الخارج ومناقشة العديد من القضايا التي تهمهم، بالاضافة إلى عرض البرنامج الانتخابي للبسطويسي الذي يقوم على أن "الانسان هو الاصل".

كما يناقش سبل قيام المصريين فى الخارج بدعم الاقتصاد المصري في تلك الفترة وخاصة المشاركة في مبادرة تطوير العشوائيات التي دعا اليها الفنان محمد صبحي وساهم فيها المجلس العسكري بـ50 مليون جنيه.

وكان البسطويسي قد وصل إلى فيينا الخميس في بداية جولته الأوروبية حيث التقى مساء الجمعة بعدد كبير من المصريين في دار الثقافة العربية وتم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الراهنة التى تمر بها مصر بعد ثورة 25 يناير المجيدة ورؤيته للمستقبل كمصرى أولاً وكمرشح لمنصب رئيس الجمهورية وتطلعاته لمصر وكيف يتمناها وماذا يمكن أن يقدم للمصريين فى كل مكان.

كما تطرق الحوار إلى الجدل الدائر حاليا بمصر حول أيهما أولاً الانتخابات أم الدستور؟؟..وعن حق المصريين بالخارج فى التصويت فى الانتخابات.

وأعرب عدد من الحضور عن قلقه الشديد إزاء الأخبار المتتالية عن تردى الحالة الأمنية وانتشار بعض أعمال البلطجة وسط غياب ملحوظ وغير مفهوم للشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل