المحتوى الرئيسى

19-06-2011 نادية لطفي: لم أتهم صفوت الشريف بقتل سعاد حسني لأني مش قليلة الأدب   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/19 13:00

أبدت الفنانة نادية لطفي استياءها تجاه ما نشر عن امتلاكها لمعلومات سرية حول قضية مقتل الفنانة سعاد حسنى، واتهامها لصفوت الشريف بالتورط في قتلها.

وقالت نادية في حديثها مع جريدة "الشروق" المصرية: "هذا عيب وتلفيق، فهذا الرجل لم أقابله يوما في حياتي ولو حتى من باب الصدفة فكيف أتهمه بهذا الاتهام الكبير؟.. ولو قلت هذا او اتهمته بهذا الاتهام أكون قليلة الأدب".

وتابعت: "لا أعرف أي شيء عن هذا الحديث ولم يطلب منى أي شخص أو جهة أن أمثل أمامها للشهادة، وحتى إذا طلب منى هذا الأمر فأنا اطلب ممن يريد استدعائي أن يقول لى ماذا أقول وعلى ماذا أشهد، فأنا لا أملك أى معلومة حول هذه القضية وأشعر أمامها بالغموض مثلى مثل كل الناس".

وأضافت نادية: "هل يعتقد البعض أنى أعمل فى المخابرات أو اسكوتلانديارد حتى امتلك معلومات عجزت هذه الأجهزة عن التوصل إليها أو كشف غموضها، سعاد صديقتي ومن أقرب المقربين ولكني فعليا لا أملك أى دليل، وآخر اتصالاتي بها تقريبا كان قبل سفرها للعلاج".

وسخرت نادية من امتلاك حسين فهمى لـ سى دى يحتوي على سر مقتل سعاد حسنى، وقالت: "هل هذا حديث معقول؟ وكيف يكون هذا صحيحا؟ إلا إذا تصورنا أن سعاد قبل مقتلها أبلغته بالميعاد وأرسلت له "سى دى" باعتباره النائب العام لمهرجان السينما! وأنا لا أريد الخوض فى مثل هذا النوع من الحديث لأنى أراها متاجرة ليس أكثر".

ونفت نادية كذلك ما تردد حول معرفتها بتجنيد المخابرات لبعض الفنانات للتعاون معهم،وقالت: "عشت 60 عاما فى مصر لم تحتك بى المخابرات أو أي جهاز أمنى ولم يطلب منى من قريب أو بعيد أن أعمل مع أي جهاز.. ممكن لأني مش حلوة ولا حاجة أو معجبتهمش؟، لم أتعرض لأي محاولة من قريب أو من بعيد لذا لن أتحدث في شيء لا أعرفه، ورغم قربى من سعاد حسنى إلا أنى لا أملك أي معلومات حول ما يتردد عن علاقاتها بالأجهزة الأمنية".

خطوبة حفيدة صفوت الشريف تشعل الغضببالفيديو: ظهور رسالة صوتية لسعاد حسني تكشف عن قاتلها!اعتماد خورشيد: قلت للنيابة كيف قتلت سعاد حسني، ومش عايزة أعرف شريهان تانيإسرائيل: مصر استخدمت فناناتها في أعمال مشبوهة مع قادة عرببالفيديو: أول لقاء مع جمال مبارك ورجال الحزب الوطني بعد ثورة 25 ينايربالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريف

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل