المحتوى الرئيسى

صحف: أخطاء القذافي السبعة، والسرطان يفتك بلسان شاتم "أم المؤمنين"

06/19 08:52

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انشغلت الصحف العربية، الأحد، بمتابعة تطورات الأوضاع بمناطق التوتر كاليمن حيث تتواصل المطالب بتنحي الرئيس، علي عبدالله صالح، والوضع في مدينة "زنجبار" التي سيطرت عليها مليشيات متشددة، ومستجدات الحملة العسكرية للقوات السورية ضد المحتجين المناهضين للحكومة، ومؤيدو الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، يبتهلون إلى الله لنصره على الشعب المصري.


السياسة  السفير الأميركي بصنعاء: صالح سينقل صلاحياته إلى نائبه

"نقلت مصادر يمنية عن السفير الأميركي بصنعاء غيرالد فاير ستاين, قوله خلال لقاء سياسي جمعه مع زعماء المعارضة اليمنية, إن الرئيس علي عبدالله صالح سيقوم بنقل صلاحياته إلى نائبه عبده ربه منصور هادي خلال أسبوعين.

"ذكرت صحيفة "الأولى" اليمنية المستقلة, أن ضغوطا كثيفة دولية وإقليمية تمارس على الرئيس صالح الذي يتلقى العلاج في الرياض لإنجاز عملية نقل الصلاحيات, موضحة أن اتصالات دولية وعلى مستوى رفيع تضمنت مناقشة الضغط من أجل إنجاح نقل صلاحيات الرئيس."

ومن ذات الصحيفة الكويتة وفي الشأن عينه نشرت تحت عنوان: "من العلماء يعتبرون أن صالح أصبح عاجزا عن إدارة البلاد ويطالبونه بالتنحي عن السلطة...  مسؤول يمني لـ"السياسة": زنجبار مدينة أشباح..والكلاب تنهش الجثث"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل