المحتوى الرئيسى

أبو الفتوح: لا يشغلني فصلي من الجماعة.. وواثق من تصويت شباب الإخوان لي

06/19 12:44

أبو الفتوح: لا يشغلني فصلي من الجماعة.. وواثق من تصويت شباب الإخوان لي

عبد المنعم أبو الفتوح

عبد المنعم أبو الفتوح عند وصوله لمطار القاهرة أمس

قال د. عبد المنعم ابو الفتوح أمين عام اتحاد الاطباء العرب، والمرشح لرئاسة الجمهورية، لدى عودته الى القاهرة قادما من لندن مساء السبت بعد جولة فى عدد من الدول الأوروبية التقى خلالها باعداد كبيرة من المصريين فى الخارج، أن ما نشرته عدد من وسائل الاعلام عن فصل جماعة الاخوان له، أنه لم يتلق اى شىء يفيد ذلك بشكل رسمى وأن الامر لا يشغله وأنه على ثقة بانه سيحصل على اصوات اعداد كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين وانه ايضا سيحصل على صوت المرشد العام للجماعة محمد بديع فى انتخابات الرئاسة وانه مهتم بقضايا اهم واكبر مثل ارساء ودعم الديمقراطية وتطوير وتحديث العملية التعليمية والبحث العلمى وتحسين احوال المواطن المصرى فى كافة سبل الحياة.

اضاف انه غير مهتم بقبول دول غربية او اى قوى لاترحب بمرشح اسلامى لرئاسة مصر وان ما يهمه هو قبول الشعب المصرى له بكافة انتماءاته سواء كانوا يساريين او ليبراليين او غير ذالك وهو ما سيسعى اليه حتى موعد اجراء الانتخابات.
واكد الدكتور ابو الفتوح انه لن يتراجع عن ترشيح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية وانه سيتمر فى العمل من اجل مصرومصلحة شعب مصر فى اى موقع من مواقع الخدمة الوطنية حتى لو لم يحالفه التوفيق والفوز فى انتخابات الرئاسة وانه يحترم ما ستسفر عنه نتائج الانتخابات وصناديق الاقتراع.

وحيا ابو الفتوح – وسط المئات من مؤيدى ترشحه لمنصب الرئيس كانوا فى انتظارة لدى وصوله مطار القاهرة – شهداء ومصابى الثورة وكل من ساهم فيها، وقال ان للثورة اعداء كثيرين يريدون العودة بالبلاد الى الوراء، مؤكدا انهم لن يتمكنوا من تحقيق اهدافهم لثقته فى وعى الشعب المصرى وادراكه الكامل لمثل هذه الحيل.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=17941

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل