المحتوى الرئيسى

أبوالفتوح بعد فصله من الاخوان:سأحصل على أصوات الجماعة..والمرشدأول من سيصوت لي

06/19 10:26

بعد إعلان جماعة الاخوان المسلمين فصلها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، توافد العشرات من أعضاء الجماعة علي مطار القاهرةالدولي لاستقبال ابو الفتوح العائد من زيارة للمملكة المتحدة ورفع المتوافدون الشعارات المويدة والداعمة له.

وفي الحادية عشر مساء السبت خرج ابوالفتوح من بوابة 3بمطار القاهرة وألقي بيانا قصيرا اوضح فيه أسباب زيارته للندن وملامح لقائه بالمصريين المقيمين بالخارج.

وقال أبو الفتوح معقبا علي إعلان الدكتور محمد سليم العوا ترشحه رسميا لانتخابات الرئاسة مستقلا بأنه إثراء للمنافسة علي منصب رئيس الجمهورية موضحا أن إعلان العوا لن يثنيه عن الترشح وانه ماضي في ترشحه لكنه في الوقت نفسه لم يستبعد التنسيق بينهما خلال الفترة القادمة دون أن يكشف عن طبيعة التنسيق وما إذا كان من الممكن ان يقبل ابو الفتوح منصب نائب الرئيس.

وحول إصدار مجلس شوري الاخوان قرار بفصله نهائيا من الجماعة بدعوى عدم التزامه بقرار الاغلبية بعدم ترشيح احد من اعضائها علي منصب رئيس الجمهورية، قال أبوالفتوح إن قرارالجماعة  لا يعني الفصل مضيفا أنه واثق من حصوله علي اصوات جميع الاخوان وان اول من سيصوت له الدكتور محمد بديع مرشد الجماعة وهتف ابو الفتوح بالحرية لمصر وردد شعارات الثورة.

يذكر أنه من المقرر ان يقيم ابو الفتوح اول مؤتمر جماهيري له في المطرية يوم الاربعاء القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل