المحتوى الرئيسى

تأجيل لقاء ابو مازن ومشعل

06/19 17:28

غزة - دنيا الوطن

اعلنت حركتا فتح وحماس تأجيل اللقاء الذي كان مقررا بعد غد الثلاثاء في القاهرة بين الرئيس محمود عباس، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل.

وقال اسماعيل هنية رئيس الحكومة  للصحفيين بغزة "تلقيت اتصالا من مشعل وأبلغني أن اللقاءات متواصلة لكن لقاء الثلاثاء تم تأجيل إلى وقت آخر لأسباب فنية".

وأضاف هنية "هذا مؤشر على جدية النقاش حول تشكيل الحكومة ووجود تباين على رأسها"، مشيرًا إلى أن الامر يحتاج لمزيد من البحث والنقاش، وكلنا أمل أن يتم تطبيق ما تم التوقيع عليه قريبًا.

وأوضح هنية أنه: "يوجد امكانية لتأجيل لقاء الثلاثاء بين الرئيس محمود عباس وخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وهذا مؤشر على جدية النقاش حول تشكيل الحكومة ووجود تباين على رأسها"، مشيراً إلى أن الامر يحتاج لمزيد من البحث والنقاش، وأضاف "كلنا أمل أن يتم تطبيق ما تم التوقيع عليه قريباً".

من جهته قال رئيس وفد حركة فتح للحوار عزام الأحمد، إنه تم تأجيل اللقاء الذي نظرا لارتباطات الرئيس، ومن أجل توفير أجواء أفضل للاتفاق والسير قدما نحو تنفيذ اتفاق المصالحة، اقترحنا وطلبنا من الإخوة في حماس وكذلك من القيادة المصرية تأجيل اللقاء عدة أيام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل