المحتوى الرئيسى

الشطي: تلقيتُ عروضا للتمثيل لأنني شخصية مشهورة!

06/19 01:40

غزة - دنيا الوطن

أبدى الفنان بشار الشطي استعداده لخوض تجربة التمثيل بشرط أن يكون هناك موضوع جديد وعمل يحمل هدفا حقيقيا بعيدا عن نوعية الأعمال التي اعتاد أن يقدمها المطربون، مشيراً إلى أنه تلقى أكثر من عرض للعمل في السينما إلا أنها «خالية من المضمون وتقليدية، وتأتيني لأنني شخصية معروفة فقط».


واعتبر الشطي في حوار مع «الراي»- أن جيل المطربين الشباب يواجه صعوبات كثيرة في الوقت الحالي ومن الصعب مقارنته مع الجيل السابق كما تحدث عن دور الانترنت في نشر أغاني الفنانين، وعن طموحه في تقديم رسالة فنية تحترم عقلية الجمهور.. وهذه تفاصيل اللقاء:


 • لماذا حقق جيل بشار الشطي شهرة سريعة دون أن يحقق انجازا فنيا على أرض الواقع مثل الجيل السابق؟

- من الصعب المقارنة بيننا وبين الجيل الذي سبقنا لأن الأمور اليوم باتت أصعب لأن من يتواجد في الساحة الغنائية من الشباب يحب الفن ويصرف عليه من امواله الخاصة.


• لكن هناك مطربين حققوا مكانة وكسبوا أموالاً من الغناء؟

- أولاً أنا ارفض أن يتحول الفن الى تجارة وقد اعطيت الفن اموالا اكثر مما أخذت منه لانني أرى ان الفن رسالة، وعلينا أن ننظر إلى الحفلات في الوقت الحالي فقد أصبحت مرتبطة بالأعياد الوطنية والمناسبات وبالتالي لم يعد هناك اجواء تساعد وتشجع المطرب أن يقدم أكثر.



• هل لديك نية في تقديم ألبوم جديد قريباً؟

- نعم وأعمل حالياً للانتهاء منه كما أنني طرحت اخيرا أغنية «سنغل».


• لماذا يقول جيل المغنين الشباب إنه مظلوم؟

- لأن معظم من يستمرون في الغناء يتلقون دعماً، والغناء اليوم من دون دعم أمر صعب.



• هل تعتقد أن للقرصنة والانترنت دوراً في تلك المشكلة؟

- الكثيرون يقولون هذا الكلام، لكن أرى أن الانترنت قد يكون سبباً في انتشار الألبوم، لأن كثيرا ما يسمع الجمهور أن هناك صوتا جيدا أو ألبوما جيدا يتم الاستماع إلى إحدى أغانيه عبر الانترنت ثم يتجه إلى شرائه.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل