المحتوى الرئيسى

بعد التحقيق مع إلهـام شرشر..الكسب غير المشروع يطالب الأهرام بحصر رواتب زوجة العادلي

06/19 00:07

بعد أن أكدت أمام جهاز الكسب غير المشروع في التحقيقات التي جرت معها في السابع من يونيو الحالي أن معظم ثروتها آلت إليها من زوجها السابق أشرف السعد‏,‏ بالإضافة إلي عملها كصحفية في الأهرام‏.

طلب جهاز الكسب غير المشروع رسميا من مؤسسة الأهرام موافاته بحصر شامل لجميع المبالغ التي حصلت عليها إلهام شرشر الصحفية بالجريدة وزوجة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.

وقالت أماني صباح السيد مساعدة رئيس الإدارة المركزية لخبراء الكسب غير المشروع والأموال العامة ـ في رسالة إلي رئيس تحرير الأهرام: إنه في إطار التحقيقات التي يجريها الكسب غير المشروع مع حبيب إبراهيم العادلي وزير الداخلية الأسبق وزوجته وأولاده, نرجو موافاتنا بكل المبالغ التي حصلت عليها السيدة إلهام شرشر الصحفية بـالأهرام منذ تاريخ تعيينها وحتي30مايو2011, شاملة الراتب والمكافآت والمنح السنوية وأي مبالغ أخري حصلت عليها تحت أي مسميات, وذلك لكل سنة علي حدة.

جدير بالذكر أن إلهام شرشر هي زوجة حبيب العادلي الثانية, وأم نجله الوحيد شريف, وقد تزوجها بعد وفاة زوجته الأولي والدة بناته الثلاث.

وكانت شرشر قد أوضحت في تحقيقات الكسب غير المشروع أنها حصلت علي معظم ثروتها ـ التي يقدرها البعض بنحو40 مليون جنيه وتضم عدة ممتلكات عقارية وحسابات بالبنوك ـ حصلت عليها من زوجها السابق أشرف السعد رجل الأعمال وصاحب شركات توظيف الأموال الشهيرة الذي يعش حاليا في لندن, إلي جانب عملها كمحررة في جريدة الأهرام.

وأضافت إلهام شرشر أنها لم تحصل من حبيب العادلي بعد الزواج منه إلا علي فيللا مقامة في مزرعة مساحتها30 فدانا بطريق الواحات( تضم مزرعة خيول ومواشي), وفيلا أخري في مارينا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل