المحتوى الرئيسى

راغب علامة نجم "شط بحر الهوى": غنائي في "الأشرفية" لا يعني انتمائي لأي تيار سياسي

06/19 00:05

اتجهت أنظار عشاق فن المطرب راغب علامة -نجم برنامج "شط بحر الهوى" الذي تعرضه mbc1- نحو مهرجان "عيش الأشرفية" في "ساحة ساسين" بلبنان، الذي بدأت فعالياته يوم السبت 17 يونيو/حزيران، ويشارك فيه راغب، ويرعاه نواب الأشرفية المحسوبين على تيار 14 آذار اللبناني.

ويُعرض برنامج "شط بحر الهوى" السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 20:00 بتوقيت (جرينتش)، 23:00 بتوقيت (السعودية)، ويشارك فيه نخبة من نجوم العرب، منهم: راغب علامة، وأحلام، ومنى شداد، وميساء مغربي، ورويدا عطية، ومصطفى الخاني، وأصالة نصري، والإعلامي نيشان.

وأحاطت مشاركة راغب علامة في تظاهرة الأشرفية علامات الاستفهام، التي توجهت نحو مبادئ الفنان اللبناني واقتناعاته السياسية.

وحول المهرجان، نقلت صحيفة الأخبار اللبنانية عن راغب علامة قوله: "أنا لا أنتمي إلى أي تيار سياسي، ومشاركتي في المهرجان، وفي الأشرفية تحديدًا، تعني أمرًا واحدًا، هو أن الجمهور من مختلف توجهاته السياسية سيكون معي ويشاركني في الحفل".

وأضاف: "اسم المهرجان "عيش الأشرفية"، وهو ترفيهي وفني فقط لا غير"، مذكرًا بما قاله نواب الأشرفية في المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان: "إن الحدث ترفيهي بحت.. ودعوة عامة للفرح في بيروت".

واستشهد راغب على وجه الخصوص بما قاله النائب ميشيل فرعون: "لسنا هنا للخوض في الشأن السياسي.. بل لإطلاق مهرجان عنوانه "عيش الأشرفية"، وهو مهرجان ترفيهي فني ثقافي".

ومنذ أن قدم راغب علامة "دويتو غنائي" مع شاكيرا والشائعات تلاحقه، التي شككت في وجود "ديو" بينهما.

وأشار المطرب اللبناني إلى أنه "عندما طرح الألبوم، قالوا إنني سرقت إليسا، ثم أشاعوا أنني في إحدى حفلاتي في المغرب شربت مواد كحولية على المسرح، رغم أنه كان شايًا بالعسل، وغيرها من الشائعات".

وتابع راغب: "أعتقد أن وراء هذه الشائعات عصابة موظفين من إحدى الشركات المتضررة من نجاح الألبوم، لكن ذكاءهم خانهم؛ لأنهم لو فكروا قليلا لعلموا أنني لا يمكن أن أغني "ديو" مع مطربة عالمية دون أن تغني معي؛ لأنني بهذا أضع نفسي تحت المساءلة القانونية".

وعما أثير حول خلافات بينه وبين زوجته بسبب قبلة هيفاء، نفى راغب ما تردد مؤخرًا عن وجود خلافات بينه وبين زوجته بسبب استقباله، مؤخرًا، المطربة هيفاء وهبي بالقبلات والأحضان الحارة، مؤكدًا أن زوجته تحب هيفاء، ولا تغار منها، ولا من زميلاته في الوسط الفني أو المعجبات؛ ذلك لأنها تثق في زوجها وحبيب قلبها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل