المحتوى الرئيسى

لجنة الكرة بالأهلي تعلن تمسكها بأحمد حسن وتجديد عقده

06/19 00:03

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الاهلي عن تمسكها بأحمد حسن قائد الفريق والمنتخب الوطني لتجديد عقده بعد نهاية الموسم‏ .

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا أمس حضرة حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب وهادي خشبه وسيد عبد الحفيظ والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول.

ورفض هادي خشبه المنسق العام التلميح من قريب أو من بعيد حول ما دار في الاجتماع من اجل الحفاظ علي سرية القرارات وانجاز صفقات الموسم الجديد, بالإضافة إلي اللاعبين المعارين والشباب.

وتؤكد المصادر أن لجنة الكرة رأت عدم الإفصاح عن أي شيء حول قائمة المستبعدين والصفقات الجديدة حرصا علي مصلحة الفريق الأول الذي ينافس علي درع الدوري.

ومن ناحية أخري صرح مانويل جوزيه بأنه من الصعب علي لاعب بحجم نونو جوميز أن يلعب في الاهلي في الوقت الحالي وذلك لأسباب كثيرة, وأضاف أننا نبحث عن لاعبين يتناسبون معنا ولديهم القدرة علي إفادة الفريق.

وقال أن الاستعانة بالنجوم الكبار يحتاج إلي ميزانيات كبيره ودوري مصنف وهذه الامور غير موجودة.

وأشار البرتغالي الي انه سيحسم مصير لاعبي الفريق الشباب بعد ما شاهد لهم مبارتين أمام الداخلية واكاديميه سوبر سبورت.

وأضاف ان فريقه هو الفريق الوحيد في العالم الذي يوجد به12 صاعدا وهو ما لا يوجد بفريق بحجم الارسنال الانجليزي.

وقال ان لاعبي الفريق الصاعدين ينقصهم الكثير كي يتعلمونه وان سوف يختار افضل العناصر التي ستخدم الفريق, وفي نفس الوقت واصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة انبي في الاسبوع الـ25 للدوري العام بعد غد باستاد المقاولون العرب.

واطمأن الجهاز الفني علي حالة محمد بركات ووائل جمعه بعد ان غابا عن تدريبات الفريق ليومين متتاليين واصبحا جاهزين تماما لخوض المباراة الصعبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل