المحتوى الرئيسى

لجنة الكرة بالأهلي تعلن تمسكها بأحمد حسن وتجديد عقده

06/19 00:03

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الاهلي عن تمسكها بأحمد حسن قائد الفريق والمنتخب الوطني لتجديد عقده بعد نهاية الموسم‏ .

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا أمس حضرة حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب وهادي خشبه وسيد عبد الحفيظ والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول.

ورفض هادي خشبه المنسق العام التلميح من قريب أو من بعيد حول ما دار في الاجتماع من اجل الحفاظ علي سرية القرارات وانجاز صفقات الموسم الجديد, بالإضافة إلي اللاعبين المعارين والشباب.

وتؤكد المصادر أن لجنة الكرة رأت عدم الإفصاح عن أي شيء حول قائمة المستبعدين والصفقات الجديدة حرصا علي مصلحة الفريق الأول الذي ينافس علي درع الدوري.

ومن ناحية أخري صرح مانويل جوزيه بأنه من الصعب علي لاعب بحجم نونو جوميز أن يلعب في الاهلي في الوقت الحالي وذلك لأسباب كثيرة, وأضاف أننا نبحث عن لاعبين يتناسبون معنا ولديهم القدرة علي إفادة الفريق.

وقال أن الاستعانة بالنجوم الكبار يحتاج إلي ميزانيات كبيره ودوري مصنف وهذه الامور غير موجودة.

وأشار البرتغالي الي انه سيحسم مصير لاعبي الفريق الشباب بعد ما شاهد لهم مبارتين أمام الداخلية واكاديميه سوبر سبورت.

وأضاف ان فريقه هو الفريق الوحيد في العالم الذي يوجد به12 صاعدا وهو ما لا يوجد بفريق بحجم الارسنال الانجليزي.

وقال ان لاعبي الفريق الصاعدين ينقصهم الكثير كي يتعلمونه وان سوف يختار افضل العناصر التي ستخدم الفريق, وفي نفس الوقت واصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة انبي في الاسبوع الـ25 للدوري العام بعد غد باستاد المقاولون العرب.

واطمأن الجهاز الفني علي حالة محمد بركات ووائل جمعه بعد ان غابا عن تدريبات الفريق ليومين متتاليين واصبحا جاهزين تماما لخوض المباراة الصعبه.

وشهد المران اهتمام مانويل جوزيه بالنواحي الفنيه التي تعتمد علي تغيير اللعب في وسط الملعب والتحرك علي الاطراف, وشدد جوزيه علي دور احمد فتحي وسيد معوض في الضغط علي الفريق البترولي بالاضافه الي تنفيذ عدة جمل فنيه من وسط الملعب عن طريق الكرات الثابته والتي تعتمد علي الخداع واستغلال هفوات دفاع انبي.

وتابع الجهاز الفني حالة المصابين محمد ابوتريكه ومحمد شوقي وفضل وشريف اكرامي, وتعد فرصه شوقي الاقرب لخوض لقاء الاسماعيلي. واهتم الثنائي بيدرو ومحمد يوسف بالنواحي البدنيه والفنيه واوقف المدرب العام التقسيمة اكثر من مرة ليصحح من اخطاء وتحركات اللاعبين في وسط الملعب وضرورة الضغط علي حامل الكره واستخلاصها بسرعه وتمريرها في عمق دفاعات المنافس واستغلال بطء دفاعه بالاضافه الي تشديد بيدرو علي انطلاقات فتحي ومعوض من الناحيتين اليمني واليسري ومساندة لاعبي الارتكاز عاشور وغالي.

واحتفل الجهاز الفني واللاعبين بعيد ميلاد اسامه حسني الـ29 وسط حفاوه بالغه من زملائه والتي شهدت كثيرا من المداعبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل