المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. شبانه يفجر مفاجأة : جوزيه وافق على تدريب منتخب مصر ولكن بشرط !

06/19 10:46

فى مفاجأة كبيرة كشف الإعلامى محمد شبانه ان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى رحب بشدة بتدريب منتخب مصر .

واضاف شبانه فى برنامج "كورة اون لاين" على قناة "مودرن حرية" ان سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم كان يرغب فى ان يتولى طلعت يوسف المدير الفنى لإتحاد الشرطة تدريب منتخب مصر ولكن نائبه هانى ابو ريده كان يرغب فى ان يتولى هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى تدريب الفراعنة ولكنه اوضح ان ابوريده فكر فى جوزيه لحسم الخلاف مع زاهر .

وقال " بالفعل عقد هانى ابو ريده وحمادة شادى جلسة سرية مع جوزيه فى فندق الماريوط بمنطقة الزمالك محل اقامته وتحدث الثنائى مع المدرب البرتغالى حول امكانية تدريبه لمنتخب مصر والغريب ان جوزيه وافق على الفور ولكنه اشترط موافقة حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وطلب منهما ان يتحدث اتحاد الكرة مع حمدى فى هذا الموضوع لأنه لا يمكنه ان يعرضه عليه " .

وتابع " اتحاد الكرة بالفعل تحدث مع حسن حمدى والغريب ان الأخير قد رحب ولكنه طلب ان ان يفاتحه جوزيه بنفسه فى الموضوع وهو ما كان غريبا ويسير التساؤل لماذا كل طرف منهما يريد ان يبدأ الاخر بالحديث هو هناك بينهما شرط جزائى شىء مش مفهوم " .

واوضح ان جوزيه قال لإتحاد الكرة ان حلمه تدريب الفراعنة مشيرا الى ان المدرب البرتغالى تحدث مع مسئولى الجبلاية عن انه من الممكن ان يقنع الأهلى بأن يتولى بيدرو المدرب العام للأهلى تدريب الفريق الأحمر بعده اذا ما تولى تدريب منتخب مصر .

واشار شبانه فى ختام حديثه ان المفاوضات لا تزال جاريه كاشفا ان جوزيه رشح لإتحاد الكرة مدرب برتغالى جيد لقيادة المنتخب المصرى اذا ما لم يتولى هو تدريب الفراعنة .

 


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل