المحتوى الرئيسى

> أخبارنا

06/19 21:13

85% نسبة النجاح في ابتدائية الأزهر

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية الأزهرية بالإسكندرية 85.14% وتصدرت الطالبات المراكز الأولي حيث جاءت الطالبتان «سارة مصطفي علي أحمد وسلمي شريف» من معهد سموحة الأزهري بمجموع 96% و95.85% في المركزين الأول والثاني علي التوالي، بينما جاء الطالب عبدالرحمن سعيد من معهد عبدالحليم محمود بالسيوف في المركز الثالث.

وقال رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية الشيخ أحمد ضيف إنه تم إعلان النتيجة في المعاهد والمدارس الأزهرية المنتشرة بمختلف الأحياء والمناطق، مشيرا إلي أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب اختبارات الدور الثاني بالشهادة الابتدائية في 16 يوليو المقبل.

ثبات أسعار مواد البناء خلال مايو

كتب - عبدالوكيل محمد

أوضح تقرير للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن مواد البناء خلال شهر مايو الماضي أن أسعارها شهدت ثباتًا نسبيا حيث سجلت أسعار الحديد المبروم للمباني 10، 13، 16 مم، 4699 جنيهًا للطن خلال مايو مقارنة 4490 أبريل الماضي بنسبة ارتفاع 4.65% والخشب السويدي نمرة 1 ارتفع بنسبة 1.03% وخشب البياض نمرة 1 ارتفع بنسبة 1.56% ومواسير المياه الحديد قطر 0.75 بوصة بنسبة 1.99% ومواسير المياه الحديد قطر 1 بوصة 2.07% بينما انخفض خشب الزان من «100 - 170 سم» بنسبة 1.64% عن الشهر الماضي.

دعوي تطالب بإلزام العادلي بدفع تعويضات للشعب المصري

كتبت - هبة نافع

أقامت محامية دعوي أمام محكمة القضاء الإداري ضد رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي والمحبوس حاليا مطالبة بإلزام العادلي بدفع تعويضات مادية للشعب المصري علي أن يتم تخصيصها للمشروع القومي العلمي الخاص بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بصفته المسئول أثناء ثورة 25 يناير عن قرار انسحاب قوات الشرطة من جميع المواقع مما تسبب في حدوث انفلات أمني وتعديات علي الممتلكات العامة.

وفد عماني يزور مصر لبحث استراتيجيات «مكافحة الفساد»

وصل إلي القاهرة أمس وفد من سلطنة عمان للمشاركة في حلقتي عمل حول مكافحة الفساد علي مستوي الوطن العربي.. الوفد العماني ترأسه مساعد المدعي العام خميس بن سالم الخليلي من الادعاء العام ويضم في عضويته المستشار صالح بن علي المحروقي من وزارة الشئون القانونية.

تتلعق الحلقة الأولي باستراتيجيات مكافحة الفساد، وتتناول الثانية استرداد الموجودات وفق الاتفاقيات ذات الصلة، ويستمر انعقادهما إلي الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل