المحتوى الرئيسى

فيديو.الشيخ المحلاوي: الجمل بيكلم نفسه

06/19 21:01

هاجم الشيخ أحمد المحلاوي إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية د.يحيي الجمل واتهمه بأنه يقود مؤامرة ضد نسبة 78% الذين قالوا نعم في الاستفتاء واتهمه بأنه لا يعرف شيئاً عن الشعب و"قاعد بيكلم نفسه".

وسخر في مقابلة اليوم الأحد على قناة "الجزيرة مباشر مصر" من المطالبين بتأجيل الانتخابات البرلمانية بحجة أن الإخوان سيسيطرون علي البرلمان، وأن الأحزاب ليس لها وجود في الشارع، وليس عيبا في الإخوان أنهم كافحوا في ظل النظام السابق وصنعوا شعبية رغم التنكيل والسجن.

وأكد أن تأجيل الانتخابات فيه ضياع البلد لأنه لا يمكن الخروج علي إرادة الشعب التي أقرها في الاستفتاء وأن رئيس الوزراء د.عصام شرف والمجلس العسكري لا يملكان إلغاء نتيجة الاستفتاء لأن هذا يعد إلغاءً للشعب.

وأضاف أن إلغاء نتيجة الاستفتاء يعد لعبا بالنار؛ لأن وقتها ستقوم ثورة أكبر من ثورة 25 يناير لأن الشعب سيشعر وقتها أنه ليس له قيمة.

وأشار إلي أن فكرة وضع دستور جديد "خرافة" يروجها البعض لأن الدستور يجب أن يصنعه الشعب من خلال الأحزاب التي سيختارها لتمثيله في مجلس الشعب القادم من خلال انتخاب حر ونزيه.

وعلي صعيد آخر قال إنه لن يرشح عمرو موسي لأنه من رموز الحزب الوطني, أما البرادعي فوصفه بأنه "راجل براني" لا يعلم شيئاً عن مصر تماما، مؤكدا أنه لا يري أي مرشح يصلح لقيادة مصر.

شاهد الفيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل