المحتوى الرئيسى

بأمر المحكمة.. شيرين ملزمة بدفع 5 آلاف جنيه لمحسن جابر

06/19 11:35

نجح المنتج محسن جابر في الحصول على حكم رسمي من المحكمة بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب بدفع غرامة قدرها 5 آلاف جنيه نظير استغلالها لإحدى الأغنيات المملوكة للشركة دون الحصول على إذن رسمي.

فقد قضت محكمة الجنح الاقتصادية بالقاهرة امس بتغريم شيرين 5 الاف جنيه في الدعوى المدنية المقامة ضدها من شركة عالم الفن للمحكمة المدنية المختصة لاتهامها بالتعدى على حقوق الملكية الفكرية للشركة لغنائها اغنية "بتونس بيك " للمطربة وردة من انتاج الشركة المدعية بدون الرجوع اليها او اخذ موافقتها ، حيث صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء رياض بعضوية المستشارين حنان دحروج و احمد عزت رئيسي المحكمة و امانة سر محمد السيد .

وكان جابر صاحب شركة عالم الفن قد قام أوائل شهر مايو الماضي بتحرير محضر جنحة مباشرة ضد شيرين بدعوى تعديها على أغنية "بتونس بيك" من تأليف الشاعر عمر بطيشة وألحان الموسيقار صلاح الشرنوبى التي غنتها من قبل الفنانة وردة الجزائرية.

وترجع الأحداث عندما قامت شيرين بغناء أغنية "بتونس بيك" فى أحد البرامج وتقاضت عن ذلك مبالغ مالية وهو ما تعاقب عليه المادة 181 من القانون 82 لسنة 2002 بشأن حماية حقوق الملكية الفكرية بالحبس والغرامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل