المحتوى الرئيسى

الدولي أحمد راضي ينسحب من انتخابات رئاسة اتحاد الكرة العراقي

06/19 13:13

دبي - العربية.نت

أعلن نجم الكرة العراقية السابق أحمد راضي، أحد المرشحين لرئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم، انسحابه من الانتخابات المقرر إجراؤها في بغداد السبت 18-06-2011.

وقال راضي في اتصال مع وكالة فرانس برس قبيل انطلاق الانتخابات بساعتين "أفضّل الانسحاب لأسباب خاصة وأجد من المناسب ان لا أستمر في سباق الترشيح".

وكان من المقرر أن يتنافس راضي مع مرشحين اثنين، نائب رئيس الاتحاد العراقي الحالي ناجح حمود والنجم الدولي السابق فلاح حسن، في الانتخابات المقرر إجراؤها اليوم في بغداد.

وغداة التأهب لإجراء الانتخابات غداً فجّر أحد المرشحين السابقين لمنصب رئاسة الاتحاد والذي تم استبعاده بكونه خاضعاً لهيئة المساءلة والعدالة، مفاجأة عندما أكد أنه سيدخل غداً حلبة السباق مجدداً.

وقال مرشح الهيئة الإدارية لنادي الطلبة أحد الأندية الجماهيرية محمود جاسم السعدي: "اتصلت بهيئة المساءلة والعدالة لبحث الاتهام الموجه ضدي ووجدت أن هناك تشابهاً في الأسماء مع أحد المديرين العامين في عهد النظام السابق وليس أنا المعنيّ".

يُذكر أن الاتحاد العراقي تأسس عام 1948 وانضم إلى الاتحاد الدولي عام 1950 وإلى الاتحاد الآسيوي عام 1971 وأول رئيس للاتحاد العراقي هو عبيد عبدالله المضايفي وآخر رئيس كان حسين سعيد الذي قدم استقالته.

ويعدّ عدي صدام حسين نجل الرئيس العراقي السابق من أكثر الرؤساء الذين أمضوا عملهم في منصب رئاسة الاتحاد منذ منتصف الثمانينات حتى عام 2003.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل