المحتوى الرئيسى

وقفة احتجاجية للموسيقيين للمطالبة بالتحقيق فى مخالفات "الوسيمى"

06/19 15:34

نظم مجموعة من الموسيقيين، وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام بدار القضاء العالى للمطالبة بالتحقيق فى مخالفات منير الوسيمى والتنديد بترشحه نقيبا للموسيقيين دورة أخرى.

وشهدت الوقفة رفع لافتات منددة ضد الوسيمى النقيب السابق وعاصم المنياوى وجميع أعضاء مجلس النقابة السابق.

وصرح أحمد رمضان أحد الموسيقيين لـ "اليوم السابع"، أن هذا الاحتجاج للمطالبة بالتحقيق الفورى مع الوسيمى رجل الفساد فى نقابة الموسيقيين.

وتساءل كيف لم يخضع للتحقيق إلى الآن رغم المخالفات الجسيمة التى ارتكبها وقمنا بتقديم المستندات أمام نيابة الأموال العامة، فهل يعنى أن هذا الرجل الذى يمثل جزءا أساسيا من النظام مازال يحكم بسطوته ونفوذه وهيمنته بعد الثورة.

أما الملحن "عامر العجيمى"، قال أنا مستغرب من التباطؤ فى اتخاذ الإجراءات ضد هذا الرجل الفاسد، مؤكدا أن الوسيمى رصد ميزانية لشراء أصوات الأقاليم ولو تم هذا سوف يكتسح الوسيمى الانتخابات، مطالبا النائب العام التحقيق معه على الفور.

ومن جانبه، قال "مرضى أبو الحسن" مرشح عضو مجلس نقابة، إن الانهيار فى الكيان النقابى للموسيقيين واضح فى الفترة الأخيرة للجميع، مضيفا أن الوجهة الحضارية للنقابة تدهورت بشكل كبير، وكل ما نرغب فيه الآن أن يتبؤا مقعد النقيب وجه جديد يعرف أهمية هذا الصرح النقابى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل