المحتوى الرئيسى

بعد اعتذار 7 نجمات عن فيلمه.. هاني سلامة: "واحد صحيح"لا يتضمن مشاهد جنسية

06/19 17:28

بعد أن اعتذرت عدة فنانات عن المشاركة في بطولة فيلمه الجديد "واحد صحيح" بسبب ما تم كشفه من أن الفيلم يتضمن مشاهد جنسية غير مقبولة، قرر الفنان هاني سلامة الدفاع عن فيلمه والتأكيد أنه لا يحوي أي مشاهد مبتذلة.

يقول هاني سلامة: "فيلم (واحد صحيح) اجتماعي رومانسي، ولا يوجد به أي مشاهد جنسية، كما أن اعتذار النجمات عنه ليس له أي علاقة بوجود هذه المشاهد من عدم وجودها".

وكشف سلامة عن أنه كان من المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، إلا أن أحداث ثورة 25 يناير وحالة حظر التجول حالت دون ذلك، لكن بالفعل بدأ تصوير الفيلم منذ أيام قليلة، بعد رفع حظر التجوال؛ لأن كثيرًا من المشاهد يتم تصويرها ليلا في الشارع.

وأكد هاني أن الفيلم لا يشجع على تعدد الزيجات من خلال الأحداث مثلما أشاع بعض الأشخاص؛ حيث يتزوج مهندس الديكور "عبد الله"، الذي يؤدي شخصيته من ثلاث فتيات، وأوضح أن المشكلة التي يقابلها بطل العمل تكمن في بحثه عن حالة الكمال في الحب، فحينما يتم ترشيح عروسة له يجد بها ميزة غير موجودة بالعروسة الأخرى، حتى يقرر أن يتزوج من ثلاث فتيات كل واحدة منهن تحمل ميزة مختلفة، إلا أنه على الرغم من ذلك فإنه يظل مفتقدًا للسعادة في الحب وهو الشعور نفسه تقريبًا، الذي تشعر به زوجاته.

وكان الفيلم قد ضرب رقما قياسيا في عدد النجمات اللاتي اعتذرن عن القيام بدور البطولة النسائية فيه، فقد اعتذرت من قبل النجمة غادة عادل بعد أن أبدت موافقتها المبدئية على العمل به، بل إنها قد سافرت خصيصا إلى باريس لشراء الملابس الخاصة بالشخصية التي تؤديها، وذلك قبل أن تعتذر منة شلبي عن نفس الدور.

كما اعتذرت أيضا يسرا اللوزي عن عدم المشاركة في العمل، مبررة اعتذارها المفاجئ بأن تحديد الموعد النهائي للتصوير قد شهد سلسلة من التأجيلات، وهو ما تعارض مع ارتباطاتها الفنية الأخرى، بالإضافة إلى ارتباطها بالسفر خارج مصر خلال الفترة القادمة.

الفيلم ترشحت لبطولته أيضا عدة نجمات، وهن: رانيا يوسف، وكندة علوش، وبسمة، ولم يتأكد بعد ما اذا كانت تلك النجمات قد قامت بتوقيع عقد المشاركة في بطولة الفيلم أم لا !

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل