المحتوى الرئيسى

مصر تهزم السودان بثنائية وتتأهل للدور الثالث بتصفيات أولمبياد لندن 2012

06/19 13:13

دبي - العربية.نت

صعد المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم إلى الدور الثالث الأخير بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012، بعدما تغلب على ضيفه السوداني 2-صفر السبت 18-6-2011 في إياب الدور الثاني من التصفيات.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في السودان وبذلك يفوز الفريق المصري 2-صفر في مجموع اللقاءين ويتأهل عن جدارة إلى الدور الأخير من التصفيات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم افتتح أحمد شرويدة التسجيل للمنتخب الأولمبي المصري في الدقيقة الـ58 من متابعة لكرة تصدى لها الحارس السوداني، وبعدها أضاف شهاب أحمد الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ70، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

ولحق المنتخب المصري بذلك بنظيره الجزائري الذي صعد إلى الدور الثالث رغم هزيمته أمام مضيفه الزامبي صفر-2 في وقت سابق اليوم، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الجزائر 3-صفر.

وسجل مابندي وموانسا هدفي منتخب زامبيا في الدقيقتين الـ11 والـ80. وأنهى المنتخب الجزائري المباراة بعشرة لاعبين فقط بعدما حصل أحد مدافعيه على البطاقة الحمراء.

كذلك صعد المنتخب المغربي إلى الدور الثالث إثر تعادله مع مضيفه منتخب جمهورية الكونغو 1-1، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز المغرب 2-1.

ويدين المنتخب المغربي بفضل كبير للاعبه عبدالرزاق حمد الله الذي سجل هدف التعادل الحاسم قبل ثلاث دقائق من نهاية مباراة اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل